- وفد من مشايخ ووجهاء مراد يزور عددا من المناطق في محافظة صعدة..

الأحد, 07-مايو-2023
صعدة برس - وكالات -
زار وفد من مشايخ ووجهاء قبائل مراد في محافظة مأرب ضريح الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، وجرف سلمان في منطقة مران، وكذا مناطق نشور والنقعة ومطرة بمحافظة صعدة.

وقرأ الزائرون الفاتحة إلى روح الشهيد القائد، وشهداء المسيرة القرآنية، وكافة الشهداء.. مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر.. مثمنين تضحياتهم دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأكد مشايخ ووجهاء مراد أن زيارة مقام الشهيد القائد تأتي عرفاناً بتضحياته، وتأكيداً على السير على المشروع القرآني لما له من أثر في النهوض بواقع الأمة.

إلى ذلك، التقى وفد مشايخ ووجهاء مراد قيادات محافظة صعدة ومشايخ ووجهاء خولان بن عامر وشخصياتها الاجتماعية، بحضور رئيس هيئة الإستخبارات العسكرية، اللواء عبدالله علي الحاكم، ومساعد رئيس هيئة الأركان العامة، العميد علي الحمزي.

وفي اللقاء، رحّب رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية بمشايخ ووجهاء مراد.. منوها بالمواقف الوطنية الصادقة لأبناء قبيلة مراد، وانحيازهم للوطن وأمنه واستقراره، والدور المشرف الذي قاموا به خلال العملية العسكرية لتحرير مناطقهم من دنس الإحتلال.

بدورهم، أكد مشايخ ووجهاء مراد أهمية الزيارة لتجسيد التلاحم والأخوة، وتعزيز أواصر الترابط المجتمعي، والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية لمواجهة الأعداء وإفشال كافة مؤامراتهم.

وأشاروا إلى مظلومية الشهيد القائد ورفاقه، وما تعرضت له مناطق مران وحيدان، ومختلف مديريات محافظة صعدة من استهداف وتدمير من خلال الحروب التي استهدفتها، وإطلاقهم شعار الصرخة لمواجهة مخططات أمريكا والكيان الصهيوني.

وعبّر مشايخ ووجهاء مراد عن الشكر والتقدير لكرم الضيافة وحسن الاستقبال التي حظيوا بها خلال زيارتهم لعدد من المناطق في محافظة صعدة.

وأكد أبناء محافظتي مأرب وصعدة أن مشروع الشهيد القائد يتجلى في ثباته وصموده لمواجهة قوى الطغيان.. مشددين على أهمية تضافر الجهود لتعزيز نهج التلاحم الوطني، والترابط الاجتماعي بين أبناء الشعب اليمني وكافة المكونات الوطنية.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 18-يونيو-2024 الساعة: 06:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-47442.htm