- تطوارت متسارعة في هيئة المستشفى الجمهوري بصعدة..

السبت, 26-أغسطس-2023
صعدة برس - متابعات -
تواصل اعمال ومشاريع البناء والتوسعة بهيئة المستشفى الجمهوري بصعدة " تم تدشين بناء مشروع مركز القلب والقسطرة القلبية ، بدعم من مؤسسة يمن تنمية.

خلال التدشين أكد رئيس الهيئة د. اسماعيل الورفي على مواصلة الجهود لتوفير الخدمات الطبية للمواطنين وفقاً للإمكانيات المتاحة تم بحمد الله تدشين مشروع مركز القلب والقسطرة القلبة..

مشدداً على ضرورة الاهتمام بالبنية التحتية للهيئة وتوفير بقدر الامكان للخدمات والمشاريع والمعدات والكوادر الطبية، والتأهيل المستمر والتدريب والاستفادة من الأجهزة الحديثة لتطوير الخدمات الصحية بالمحافظة.

مؤكدا على ضرورة توحيد الجهود الرسمية والشعبية لتنفيذ مشاريع حقيقية يلمسها المواطن في المحافظة كونها إحد المحافظات اكثر احتياج للخدمات.

يأتي هذا المشروع امتداداً للمشاريع التي حظيت بها هيئة المستشفى وشملت بناء مشاريع توسعة وإعادة تأهيل وتأثيث وإدخال اجهزة ومعدات طبية.

هذا لاتزال تسعى رئاسة الهيئة إلى توفير كافة الخدمات الطبية من كوادر طبية متميزة ومعدات طبية حديثة واعمال بناء توسعه للاقسام جديدة، وتحديث مستمر بهدف تحسين جودة الخدمات الصحية للمرضى من أجل التخفيف من معاناتهم وتسهيلها.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 18-يونيو-2024 الساعة: 03:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-47675.htm