- وصول مسيرة ضوئية كبرى تضم 450 قاطرة إلى مدينة الحديدة ابتهاجا بالمولد النبوي..

الأحد, 17-سبتمبر-2023
صعدة برس - وكالات -
وصول مسيرة ضوئية كبرى تضم 450 قاطرة إلى مدينة الحديدة ابتهاجا بالمولد النبوي (يُعتمد هذا)

الحديدة 01 ربيع الأولى 1445ھ / 16 سبتمبر 2023م(سبأ)- وصلت إلى مدينة الحديدة مساء اليوم، مسيرة ضوئية تضم 450 قاطرة مشتقات نفطية، تتلألأ بأنوار البهجة المحمدية وحلل الحفاوة بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

وكان في استقبال المسيرة التي قدمت من فروع الشركة بعدة محافظات ضمن مسار التحميل المعتاد من منشآت الحديدة مروراً بالمحافظة، نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، والمحافظ محمد عياش قحيم ونائب وزير النفط والمعادن ياسر الواحدي ووكيل أول المحافظة أحمد البشري.

وعبر المستقبلين للمسيرة عن الفخر والاعتزاز بما وصلت اليه مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة من اهتمام متميز تجعل الشعب اليمني في مقدمة شعوب الأمة وفي الصدارة لإحياء يوم مولده – صلى الله عليه وآله وسلم.

واعتبروا هذه المسيرة الضوئية أحد مظاهر الحفاوة التي تعكس الانسجام الشعبي والرسمي، والتوجه الموحد الذي يشمل الجميع في إطار العمل لما فيه رضا الله سبحانه وتعالى، والاهتمام بالمناسبات الدينية المباركة.

وأشادوا بجهود شركة النفط اليمنية، في الاعداد والتنظيم للمسيرة الضوئية استعدادا للاحتفال بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين، بما يجسد امتثال وتعظيم النبي محمد – صلى الله عليه وآله وسلم – وإحياء لسنته والاقتداء بنهجه.

وعقب الاستقبال تحركت المسيرة الضوئية إلى المنشآت النفطية بميناء الحديدة ورأس عيسى للتموين بالمشتقات النفطية والعودة للتفريغ في المحطات البترولية في المحافظات التي انطلقت منها.

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أوضح المدير التنفيذي لشركة النفط المهندس عمار الأضرعي، أن المسيرة الضوئية تقليد سنوي تنفذه الشركة للتعبير عن الفرحة والابتهاج بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف، مثمنا جهود فروع شركة النفط واتحاد ملاك المحطات البترولية في المحافظات على تفاعلهم في هذه الخطوة.

وكانت المسيرة الضوئية وصلت منطقة كيلو 16 وتم استقبالها من مدير فرع شركة النفط بالمحافظة عدنان الجرموزي ومديري الإدارات والعاملين بالفرع.

وأوضح الجرموزي، أن استقبال هذه المسيرة الضوئية القادمة من عدة محافظات تأتي في إطار الأنشطة الاحتفالية السنوية التي تحرص شركة النفط على اقامتها وتنظيمها كجزء من التفاعل الإيماني الذي يبرهن أصالة الشعب اليمني مصداقاً لقول الرسول الأكرم: (الإيمان يمان والحكمة يمانية).

شارك في استقبال الموكب الفرائحي لمسيرة القاطرات النفطية التي ازدانت بأبهى حلل الاحتفال وهي تتوشح بالألوان الخضراء الزاهية وأنوار العشق المحمدي، تعبيرا عن ذكرى المناسبة، عدد من القيادات التنفيذية ومواطنين.

وعكست المسيرة الضوئية، التي تنفذها شركة النفط اليمنية بالتنسيق مع اتحاد ملاك المحطات البترولية، لوحة إيمانية بهيجة لجزء من هوية الشعب اليمني الذي يحوز الصدارة في حبه لرسول الله -عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 21-يونيو-2024 الساعة: 09:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-47741.htm