- الهيئة العامة للزكاة تبارك توجه قائد الثورة لإحداث تغييرات جذرية بمؤسسات الدولة..

الجمعة, 22-سبتمبر-2023
صعدة برس - وكالات -
باركت الهيئة العامة للزكاة قيادة وعاملين، القرارات المزمع الإعلان عنها من قبل القيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والتي تقضي بإحداث تغييرات جذرية في مؤسسات الدولة.

وأيدت الهيئة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) كل القرارات الحكيمة للمرحلة الأولى من التغيير الجذري والتي سيعلنها قائد الثورة في ذكرى المولد النبوي الشريف، لمعالجة أي قصور، كضرورة ملحة، تتطلبها المرحلة الراهنة، ومواكبة لانتصارات الشعب اليمني، والتضحيات التي بذلها في سبيل الاستقلال، وبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وأكد البيان أن هذه القرارات تأتي واليمن يشهد انطلاقة نوعية نحو آفاق رحبة تعيده إلى مساره الطبيعي وموقعه بين الأمم بما يجترحه أبناؤه من بطولات وإنجازات على كافة المستويات الاقتصادية والسياسية والعسكرية.

ونوهت بالتوجهات المباركة لقائد الثورة في سبيل الحد من الاعتماد على الآخرين في تأمين احتياجات البلاد، والتحرك نحو الاكتفاء الذاتي كأولوية وطنية باعتبار ذلك اللبنة الأولى في بناء الدولة اليمنية الحديثة.

كما أكدت الهيئة تسليمها التام، بكل ما تتخذه القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى من قرارات وإجراءات، والمشاركة الفاعلة في تجسيد تلك القرارات على أرض الواقع.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 28-فبراير-2024 الساعة: 11:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-47759.htm