- محمد البخيتي: العدوان الأمريكي – البريطاني يفشل في تقويض قدرات صنعاء..

الأحد, 25-فبراير-2024
صعدة برس - وكالات -
عزى عضو المكتب السياسي لـ”أنصار الله”، محمد البخيتي، فشل العدوان الأمريكي – البريطاني تقويض قدرات صنعاء البحرية إلى تطوّر القوات المسلحة اليمنية وتوسيع رقعة أهدافها ضد قوى العدوان.

وأضاف البخيتي في حديثه صحفي لـ”راديو سبوتنيك”:” استطاعت اليمن إدخال أسلحة جديدة مثل الغواصات المسيرة والتي باتت تؤرق القوات البحرية الأمريكية والبريطانية، التي اعترفت أنها أول مواجهة تحدث منذ الحرب العالمية الثانية.

ولفت إلى أن الفشل الذي منيت به الولايات المتحدة وبريطانيا يؤكد مرة أخرى أن خيار السلام هو الخيار الأسلم لهما بوقف جرائم الإبادة الجماعية في غزة ووقف الحصار عن الفلسطينيين.

وقال البخيتي:” هناك هزيمة أخلاقية ومعنوية منيت بها أمريكا وبريطانيا وهن يحركان أساطيلهما وبوارجهما دفاعا عن مرتكبي جرائم الإبادة ودعمهم وحمايتهم.

وإذ كشف أن هناك قدرات وأهداف عسكرية أخرى لدى اليمن ستكون مفاجأة للأمريكيين والبريطانيين، دعا الدولتين لأخذ تحذيرات صنعاء على محمل الجد.

وأشار إلى أن صنعاء تقوم بتنسق مواقفها السياسية والعسكرية والفصائل الفلسطينية، موضحا أن قرار وقف العمليات العسكرية ليس في طهران ولا موسكو ولا بكين وإنما في غزة.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-48361.htm