-  هاجم رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد بن عبد الله اليدومي , جماعة الحوثيين , وقال اليدومي في حوار تلفزيوني ان الفكرة التي ..

السبت, 28-يوليو-2012
صعدة برس -
هاجم رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد بن عبد الله اليدومي , جماعة الحوثيين , وقال اليدومي في حوار تلفزيوني ان الفكرة التي تقوم عليها جماعة الحوثي فكرة إبليسية ( أنا خير منه ) .

واضاف "ليس بيننا وبين الحوثيين صراع ولا مواقف مسبقة وموقفنا منهم يحدده الحوثيون أنفسهم في التعامل معنا كإصلاح , وعليهم ان يختاروا الطريقة التي يتعاملون بها معنا وحينها سنتعامل معهم وفقا لذلك .

واعتبر اليدومي ان اعلان الانفصال عام 94م تم بالتنسيق بين بعض قيادات الحزب الاشتراكي اليمني وبين قوى في الخارج , معتبرا ان القيادات الاشتراكية هذه هي سبب حرب صيف 94 .

ودافع اليدومي عن تحالف حزبه مع الرئيس صالح خلال فترات طويلة من حكم صالح , وقال ان التحالف مع علي عبدالله صالح كان من اجل مصلحة الوطن .

وأشار بأن الهجوم على الإصلاح والمشترك أمر طبيعي من قوى فقدت مصالحها بفعل الثورة ووجدت نفسها في الشارع بعد أن كانت تتحكم في مصير البلد بأكمله .

وحول رأي الإصلاح من حروب صعدة، قال اليدومي : "حروب صعدة كانت مسيسة وقد رفضها الإصلاح من اليوم الأول، وليس من مصلحة أحد رفع السلاح، والفكرة لا تقتل بالرصاصة بل بفكرة أسمى منها ".
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 02:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-5471.htm