- ناقشت قيادة السلطة المحلية بصعدة اليوم مع الممثل المقيم للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين باليمن نفيد حسين، و نائب الممثل المقيم فتحية ..

الأحد, 26-أغسطس-2012
صعدة برس -
ناقشت قيادة السلطة المحلية بصعدة اليوم مع الممثل المقيم للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين باليمن نفيد حسين، و نائب الممثل المقيم فتحية عبد الله المجذوب المواضيع المتعلقة بعمل المفوضية في المحافظة ومتطلبات المحافظة فيما يتعلق بمشاريع المياه والتعليم والصحة وزيادة المشاركة في إعادة الاعمار.

وخلال اللقاء أكدت قيادة السلطة المحلية حاجة المحافظة إلى المزيد من المساعدات الإنسانية في مختلف المجالات.. مشيرة إلى أهمية تعزيز مساهمة المفوضية والتعاون مع قيادة المحافظة في دعم البنية التحتية للمحافظة في كثير من المشاريع الحيوية والتنموية الهامة لإعادة عجلة الإعمار والتنمية.

وثمنت قيادة السلطة المحلية الجهود التي تقدمها المفوضية السامية لشئون اللاجئين بالمحافظة، مبدية استعدادها لتسهيل وتذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض أعمال المفوضية.

من جانبه أشار الممثل المقيم للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين انه سيعمل على ايصال كافة المتطلبات التي اطلع عليها خلال زيارته للمحافظة وتقديمها للمفوضية وكذا ارسال رسائل لعدد من المنظمات العاملة بالأمم المتحدة لتقديم المساعدات الممكنة للمحافظة كلا في ما يخصه.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-5836.htm