- جدد الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة العربية السعودية، تأكيده دعم المملكة التام لليمن في استضافة خليجي 20.

الإثنين, 16-أغسطس-2010
صعدة برس -
جدد الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة العربية السعودية، تأكيده دعم المملكة التام لليمن في استضافة خليجي 20.

موضحاً في اتصال هاتفي مع الاستاذ حسين الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة اليمني ان المملكة حكومة وشعباً تقف إلى جانب اليمن، وأنهم حاضرين للمشاركة في البطولة المزمع إقامتها نهاية العام الجاري في اليمن , وانه تم تكليف الامين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ فيصل بن عمر العبدالهادي لحضور القرعه .


وأكد أنهم على قناعة تامة أن الأمن مستتب وان اليمن قادرة على إنجاح البطولة بمستوى مشرف .

معبرا عن الاستعداد لتسخير كل الإمكانات لليمن في استضافة بطولة الخليج العربي لكرة القدم، موضحا انهم يعتبرون اليمن بلدهم الثاني من خلال العلاقات التاريخية والاخوية التي تربط الشعبيين الشقيقين.

وحول إعلان مدرب المنتخب السعودي المشاركة في خليجي 20 بالفريق الرديف، قال الأمير نواف ان هذا رأي فني للمدرب وليس قرار رسمي.

من جانبه ثمن وكيل وزارة الشباب والرياضة موقف المملكة العربية السعودية، وقال في تصريح لـ(مأرب برس) ان موقف المملكة ليس بجديد وهي الداعمة دوماً لليمن في شتى المواجهات.

وكان الشيخ احمد الفهد الاحمد الصباح، نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون التنمية والاسكان ورئيس اللجنتين الاولمبيتين الكويتية والاسيوية، اكد في وقت سابق ان الكويت ستقف بكل إمكاناتها ومقدراتها مع اليمن من اجل انجاح استضافة خليجي 20.

ومن المقرر ان تستضيف مدينتي عدن وابين بطولة خليجي 20 بين(22 نوفمبر -4 ديسمبر 2010).

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 03:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-590.htm