- قال مصدر أمني في محافظة لحج ان المدعو " جميل علي سيف " احد عناصر التخريب الانفصالية والمطلوب امنيا في عدد من القضايا الجنائية أقدم اليوم على قتل امرأة وأصاب ثلاثة من رجال الأمن اثنا عملية محاولة رجال الأمن القبض عليه في منطقة العفار مديرية يهر محافظة لحج .

الخميس, 19-أغسطس-2010
صعدة برس -
قال مصدر أمني في محافظة لحج ان المدعو " جميل علي سيف " احد عناصر التخريب الانفصالية والمطلوب امنيا في عدد من القضايا الجنائية أقدم اليوم على قتل امرأة وأصاب ثلاثة من رجال الأمن اثنا عملية محاولة رجال الأمن القبض عليه في منطقة العفار مديرية يهر محافظة لحج .

وقال المصدر في تصريح لـ "26سبتمبرنت" ان رجال الامن حاولوا القبض على المطلوب أمنيا "جميل علي سيف" بتهمة ارتكاب جريمة قتل مواطن من ابناء محافظة اب ويدعي "مهيوب سعيد علي " الا ان المتهم قاوم رجال الامن باطلاق الرصاص مما ادى الى مقتل امرأة واصابة نائب مدير امن مديرية يهر العقيد خالد عبد الكريم مجلي ومدير البحث الجنائي صالح قائد عبد الله و الجندي باسم محمد عبد الله.

وأوضح المصدر ان رجال الأمن أحجموا عن إطلاق النار خوفا على حياة المواطنين الذين كانوا قريبين من مسرح الحادث وان المتهم باشر بإطلاق النار بشكل عشوائي والفرار مما أدى إلى مقتل المرأة التي كانت على سيارة هيلوكس مع عائلتها المتجهة الى عدن.

وأشار المصدر إلى إن الإصابة التي تعرض لها العقيد خالد عبد الكريم مجلي ومدير البحث الجنائي صالح قائد عبد الله إصابات طفيفة وان الجندي باسم محمد عبد الله كانت إصابته بالكتف ونقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 28-مايو-2024 الساعة: 06:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-621.htm