- تألقت الفنانة التونسية يسرى محنوش مجددًا على مسرح أحلى صوت؛ حيث غنت للمرة الثانية باللغة الإنجليزية وأبدعت في أغنية المطربة الكندية سيلين ديون " My ..

السبت, 01-ديسمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
تألقت الفنانة التونسية يسرى محنوش مجددًا على مسرح أحلى صوت؛ حيث غنت للمرة الثانية باللغة الإنجليزية وأبدعت في أغنية المطربة الكندية سيلين ديون " My Heart will go on".


وفي انتقال عبقري وسلس للغناء بالعربية توهجت في أغنية الراحلة سعاد محمد " أوعدك" و ماإن أكملت الأغنية حتى انفجر مسرح The Voice بالتصفيق والتشجيع ليسرى وبعد توقف التصفيق وصفتها مقدمة البرنامج الفنانة "أروى جودة" قائلة: يسرى سيدة القلق، فرد كاظم الساهر: يسرى سيدة الطرب حقيقة، واكمل حرام عليكى يسرى والله حرام عليكى يعنى أخدتينا على "جو اون" بهذا الإحساس الحلو وبعدها طلعتى على الطرب ما شاء الله عليكى.

وأضاف كاظم: "نوع الأصوات اللى مثل يسرى نادر عندنا فى الوطن العربى ونادر فى العالم ..ليش؟ منطقة "الميتزو سوبرانو" العاطفي جدًا قليل اللي مثل صوتها فيه عاطفة كتير يغنى رومانسى كتير نادر في هذا الزمن فعلا من أجمل الأصوات أحلى صوت يسرى.

بينما قال صابر الرباعي: "يسرى أبدعت مثل العادة والجمهور اختارها وكان عنده حق."


أما المطربة شرين فقالت: "مش ممكن ما تكون يسرى في النهائيات والحمد لله إن الجمهور اختارها أما عاصي قال إن يسرى كانت مليحة كتير الليلة."

وكتبت يسرى محنوش كلمة شكر لجمهورها على صفحتها الرسمية على الفيس بوك، قالت فيها: "ألف ألف ألف شكر لكم يا أغلى ما عندي! رفعتولي راسي وإن شاء الله تعالى نكون ديمًا منورتكم ورافعة راسكم يا أحلى وأروع جمهور في العالم!! أسعدتوني كثير كثير وأنا نحبكم برشا !! مرحلة و عدناها على خير الحمد لله و بقي تحدي الأسبوع القادم لازم نرفعه مع بعض يا أحبابي إن شاء الله!"

وأضافت: "التصويت يبدأ الليلة بعد البرنامج، محتاجة جدًا تصويتكم وتشجيعكم أكثر وأكثر وأكثر ومع بعض ممكن نحقق كل ما نتمنى."
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-8231.htm