من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اعتقلت قوى الأمن اللبنانية مشتبها به جديدا، بالتعامل مع إسرائيل، واعترف بأنه بدأ التعامل معها منذ اكثر من 10 سنوات. حسبما أفادت صحيفة "الأخبار" اللبنانية.

السبت, 26-يناير-2013
صعدة برس-متابعات -
اعتقلت قوى الأمن اللبنانية مشتبها به جديدا، بالتعامل مع إسرائيل، واعترف بأنه بدأ التعامل معها منذ اكثر من 10 سنوات. حسبما أفادت صحيفة "الأخبار" اللبنانية.

وقالت الصحيفة أنه في اطار تهاوي شبكات عملاء إسرائيل في لبنان، أوقفت مديرية استخبارات الجيش اللبناني رجلا اثر الاشتباه في تعامله مع الاستخبارات الإسرائيلية.

وقالت مصادر متابعة للقضية إن الموقوف أقر بتعامله منذ أكثر من عشر سنوات، وبأنه كان يعمل لحساب الإسرائيليين في لبنان واوروبا، حيث يقضي جزءاً كبيراً من وقته.

والموقوف من الضاحية الجنوبية لبيروت، وسبق لزوجته، وهي بلغارية، أن أجرت اتصالات عديدة بوسائل إعلام لبنانية، مدعية أن "حزب الله" خطف زوجها.

وتناولت بعض وسائل الإعلام التابعة لقوى 14 آذار قضية "اختفاء" المشتبه به، ناسجة روايات بشأن وجود علاقة بينها وبين تفجير بلغاريا، الذي حصل في تموز/يوليو الماضي والذي استهدف إسرائيليين، لكن لا يوجد دليل على هذا الربط، سوى أن الموقوف كان يعيش في بلغاريا .
كذلك أكدت مصادر أمنية انه سبق للسلطات البلغارية ان راسلت الأجهزة الامنية اللبنانية طالبة كشف مصير هذا الشخص، واكدت المصادر ان اعترافات الموقوف تثبت تورطه في العمل لحساب الاستخبارات الإسرائيلية، رافضة الكشف عن مضمون إفادته، لكونه لا يزال خاضعاً للتحقيق .

وكانت أجهزة الأمن اللبنانية أوقفت الأسبوع الماضي، المهندس علي رفيق ياغي المتقاعد من إحدى إدارات الدولة في جريمة التعامل مع المخابرات الإسرائيلية لمدة 22 عاما، والاجتماع بضباطها في عدة دول أجنبية وتزويدهم بمعلومات عن المواقع العسكرية لكل من الجيش اللبناني والجيش السوري والمقاومة في لبنان، وذلك مقابل حصوله على مبلغ 600 ألف دولار من إسرائيل.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)