من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أقرت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار في اجتماعها الذي عقدته اليوم إيقاف العمل بتصاريح حمل السلاح خلال فترة انعقاد مؤتمر الحوار الوطني>>

الأحد, 10-مارس-2013
صعدة برس -
أقرت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار في اجتماعها الذي عقدته اليوم إيقاف العمل بتصاريح حمل السلاح خلال فترة انعقاد مؤتمر الحوار الوطني ويستثني من ذلك كبار رجال الدولة والقادة العسكريين والأمنيين على أن يكون السلاح مخفي وغير ظاهر حسب وكالة الأنباء سبأ .
وأكدا وزيرا الدفاع والداخلية على ضرورة التعاون والتنسيق والتكامل بين الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية لتوفير الحماية الأمنية اللازمة للمؤتمر إلى جانب إحكام الإعداد والتخطيط المسبق لتفادي حصول أية أعمال من شانها اعاقة المؤتمر.
وشدد وزيرا الدفاع والداخلية على ضرورة استكمال كافة المتطلبات اللازمة للوحدات العسكرية الأمنية المكلفة بتأمين فعاليات وأماكن ومقار والشخصيات المشاركة في المؤتمر.
و قدم الأمين العام لمؤتمر الحوار الوطني إيجازاً حول أهمية انعقاد المؤتمر باعتباره محطة مهمة على طريق استكمال التسوية السياسية في اليمن ، متطرقاً إلى شكل المؤتمر ورئاسته وهيئاته وأماكن انعقاده وفترات الانعقاد وفرق العمل وقوامها ..مؤكدا على أهمية اتخاذ كافة التدريبات اللازمة لأمن المؤتمر والمباني والجلسات والمشاركين والحرص الشديد على تفادي أي خلل قد يحصل باعتبار أي خلل سيتم التعامل معه كمعيق للعملية السياسية.
وأقر بهذا الخصوص مواصلة برنامج العمل الإرشادي التوعوي التوجيهي للوحدات العسكرية والأمنية المشاركة في حماية المؤتمر حول المهام والواجبات المتعلقة بمؤتمر الحوار الوطني الشامل إلى جانب التنسيق والتعاون المستمر لإنجاز هذه المهمة الوطنية باعتبار المسؤولية تاريخية وجماعية يجب أن يضطلع بها الجميع بشعور وطني .
وأهابت اللجنة بقادة القوى والمناطق العسكرية وإدارات الأمن في المحافظات وغرف العمليات المشتركة بتحمل مسؤولياتهم في وضع الترتيبات اللازمة والحماية الأمنية الكفيلة بإنجاح المؤتمر .. داعية كافة قادة الدولة والقادة العسكريين والأمنيين والشخصيات السياسية والاجتماعية الالتزام بتعليمات اللجنة وتنفيذ توجيهاتها الهادفة إلى تأمين وانجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)