من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - تمكن قراصنة الانترنت من الحصول على معلومات تؤكد ضلوع الموساد في ادارة قناة الجزيرة الفضائية التي تبث برامجها من العاصمة القطرية الدوحة.

الأربعاء, 10-أبريل-2013
صعدة برس-متابعات -
تمكن قراصنة الانترنت من الحصول على معلومات تؤكد ضلوع الموساد في ادارة قناة الجزيرة الفضائية التي تبث برامجها من العاصمة القطرية الدوحة.



وأعلنت مجموعة أنونيموس أنها من خلال حربها الالكترونية على "إسرائيل" وتمكنها من ضرب عدة مواقع على شبكة الانترنت تابعة لجهات حكومية إسرائيلية،حصلت على معلومات تؤكد ضلوع جهاز الاستخبارات الاسرائيلي (الموساد) بدعم وإدارة قناة الجزيرة التي تبث من العاصمة القطرية الدوحة.





وتمكنت "وكالة اسرار الاخبارية/سنا/ اليوم من الوصول الى تلك المعلومات من خلال احد العناصر (انونيموس ) العراقيين الذي شارك مع رفاقه في اختراق مواقع حساسة لاسرائيل.

وقال عنصر الأنونيموس " اننا تمكنا من الوصول الى معلومة تفيد بان قناة الجزيرة هي قناة تابعة لمسؤولين في جزيرة سانت لوسيا البريطانية الماسونية والتابعة لجهاز الموساد الاسرائيلي وهنالك خرائط ومخطوطات تؤكد ذلك فضلاً عن وثائق و اتصالات تم الوصول اليها .

واضاف ان هناك معلومات عن وسائل اعلامية تابعة لماكنة الدعاية الاسرائيلية التي يقف عليها مدراء تنفيذيين عرب بالاضافة الى مخططات مضمرة تم كشفة لضرب العرب والمسلمين.

يذكر ان قناة الجزيرة بثت في الأول من تشرين الثاني 1996. تزامن إنشائها تقريبًا مع إغلاق القسم العربي لتلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (bbc) بعد سنتين من قيامها بسبب الرقابة التي طالبت بها المملكة العربية السعودية فانضم للجزيرة العديد من العاملين في المحطة البريطانية ,وحاولت القناة ان تكون جزء فعال في الماكينة الدعائية الأمريكية لكن القائمين على الاخيرة لم يرضوا عن أدائها وقاموا بزج عدد من القنوات الناطقة بالعربية مثل قناة العربية ومن ثم قناة البي بي سي (bbc) من بعد ان عادت على الساحة الإعلامية و قام الواقفين على الماكينة بحملة دعائية للهيئة الاذاعية البرطانية لتلميع صورتها امام المستقبل او الجمهور العربي , حاولت الجزيرة ان تعود لريادة الساحة الاعلامية العربية من خلال التغطية ثورات ما يسمى بالربيع العربي في تونس ومصر وليبيا وسوريا واليمن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)