من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - سلم وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي خلال لقائه اليوم بمدينة جدة وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية الأمير سعود الفيصل رسالة خطية من عبدربه ..

السبت, 11-مايو-2013
صعدة برس -
سلم وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي خلال لقائه اليوم بمدينة جدة وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية الأمير سعود الفيصل رسالة خطية من عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز. وتأتي زيارة القربي للمملكة عقب أنباء عن زيارة مرتقبة للرئيس هادي إلى السعودية قريبا.
ووفقا لوكالة "سبأ" فان الرسالة تتعلق بمجالات التعاون بين البلدين الشقيقين وما تحقق في مؤتمر الحوار الوطني والذي يأتي في إطار تنفيذ المبادرة الخليجية التي كان للمملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين الدور الرائد في إنجاحها.
وجرى خلال اللقاء بحث القضايا المتعلقة بأوضاع المقيمين اليمنيين وإجراءات تصحيح أوضاعهم بما يتناسب والعلاقات الخاصة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين والعمل على اتخاذ المعالجات التي لا يتضرر منها المقيمين اليمنيين، بالإضافة إلى بحث الأوضاع العربية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك وتنسيق مواقف البلدين.
وكان الوزير القربي وصل امس الجمعة إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في زيارة رسمية يحمل فيها رسالة من هادي للعاهل السعودي، في حين ذكرت مصادر دبلوماسية ان الزيارة تتعلق بترتيب زيارة الرئيس عبد ربه إلى السعودية والتي كشفت عنها امس صحيفة عكاظ السعودية.
إلى ذلك قالت مصادر صحافية ان وزير خارجية الدكتور ابوبكر القربي والقنصل العام بجدة السفير علي العياشي قاما اليوم بزيارة السياسي المعروف عبد الله بن عبد المجيد الاصنج وزير خارجية اليمن الأسبق رئيس تكتل الجنوبيين المستقلين في مقر سكنه بمدينة جدة للاطمئنان على صحة بعد وعكة صحية لمت به .حيث عبر الاصنج عن تقديره لهذه الزيارة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)