من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - كذب قائد اللواء التاسع ميكا حرس جمهوري العميد الركن ابراهيم الجائفي مانشرته قناة سهيل عن انضمامه الى صفوف المتمردين على الشرعية الدستورية.

السبت, 28-مايو-2011
صعدة برس -


قائد اللواء التاسع حرس جمهوري يكذب مزاعم قناة الفتنة سهيل
كذب قائد اللواء التاسع ميكا حرس جمهوري العميد الركن ابراهيم الجائفي مانشرته قناة سهيل عن انضمامه الى صفوف المتمردين على الشرعية الدستورية.

وقال الجائفي انه متمسك بالشرعية الدستورية وسيضل مدافعا عن الوطن ومكتسباته ووفيا للقيادة الشرعية لليمن مهما حاول المرجفون تسويق اوهامهم المريضة والافتراء على الرموز الوطنية.

واكد الجائفي إن منتسبي اللواء التاسع مشاه ميكا سيظلون كما هو العهد بهم دوماً جنودا أوفياء ومخلصين للوطن والقيادة السياسية السياسية والعسكرية بقيادة فخامة الأخ الرئيس/ على عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة‘ وسيبقون على الدوام كما عهدهم الشعب والوطن رجالا أوفياء ومقاتلين أشداء يذودون عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وقال الجائفي ان جميع منتسبي اللواء سيضلون ملتزمين بالقسم والعهد الذي قطعوه على أنفسهم جنوداً أوفياء ومقاتلين أشداء يحمون الوطن وثوابته ومكتسباته وشرعيته الدستورية ، وسيتصدون بكل قوة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره ومن يسعى لاثارة الفوضى والتخريب

واضاف العميد الجائفي أن أي محاولة للنيل من هذه المؤسسة الدفاعية أو الإساءة إليها سترد إلى أصحابها وستهزم أمام صلابة المخلصين من منتسبي اللواء التاسع مشاه ميكانيكي وغيرهم ممن ليس لهم انتماء سوى الانتماء للوطن وللشعب.


من جهته اكد مدير مدرسة المشاة والتدريب الجبلي العقيد ركن نبيل صبران ان مانشرته قناة الفتنة سهيل عن خروجه على الشرعية الدستورية وانضمامه الى صفوف المتمردين افتراء وكذب لا اساس له من الصحة.

واعلن صبران انه مع الشرعية الدستورية ومع حماة الوطن المدافعين عن امن المواطنين ولن يكون في أي يوم في صف اعداء الشعب ودعاة الفتنة والتمرد

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
اربع سنوات من العدوان على اليمن..يقابله اربع سنوات من الصمود الاسطوري
صعدة برس
الذكرى الاولى لاستشهاد الرئيس الصماد
صعدة برس
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)