من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - عبر مصدر إعلامي عسكري عن استغرابه من إصرار بعض المواقع الاليكترونية على شبكة الانترنت والتي جعلت من نفسها اذناباً لأولئك الانقلابيين من المارقين والمتآمرين على الوطن ووحدته وقواته المسلحة والأمن على مواصلة بث أخبار تلفيقية كاذبة رغم نفيها

الإثنين, 30-مايو-2011
صعدة برس -


موقع (مأرب برس) يكرر بث شائعات تستهدف الجيش لاسترضاء مموليه
عبر مصدر إعلامي عسكري عن استغرابه من إصرار بعض المواقع الاليكترونية على شبكة الانترنت والتي جعلت من نفسها اذناباً لأولئك الانقلابيين من المارقين والمتآمرين على الوطن ووحدته وقواته المسلحة والأمن على مواصلة بث أخبار تلفيقية كاذبة رغم نفيها .

وقال المصدر ان تلك المواقع الاليكترونية وفي مقدمتها موقع (مارب برس) الذي يعد واحداً من أبواق جماعة الإخوان المسلمين دأبت ومع سبق الإصرار على ترديد الشائعات والمزاعم الكاذبة ونشر الإساءات المتعمدة وبصورة متكررة للرجال الأوفياء الأبطال في القوات المسلحة والأمن.

مشيراً إلى أن الموقع المذكور وفي سياق افتراءاته المستمرة وإساءاته المتعمدة والمتكررة لأبطال مؤسسة الوطن الدفاعية والأمنية ‘ وآخر تلك الأكاذيب التي يحاول الموقع من خلالها استرضاء مموليه المتآمرين على الوطن ووحدته وثوابته ومكتسباته وذلك من خلال ما نشره حول انضمام اللواء التاسع ميكا حرس جمهوري بمحافظة ذمار إلى ما يسمى بثورة الشباب.

ويأتي نشر هذا الخبر الكاذب والمفبرك رغم نفيه وتكذيبه من قبل قائد وضباط و ضباط الصف والجنود ومنتسبي اللواء التاسع مشاه ميكا حرس جمهوري بذمار،والذين جددوا التأكيد على ولائهم وتأييدهم للشرعية الدستورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال قائد اللواء العميد الركن / إبراهيم الجائفي إن منتسبي اللواء التاسع مشاه ميكا سيظلون كما هو العهد بهم دوماً جنودا أوفياء ومخلصين للوطن والقيادة السياسية السياسية والعسكرية بقيادة فخامة الأخ الرئيس/ على عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة‘ وسيبقون على الدوام كما عهدهم الشعب والوطن رجالا أوفياء ومقاتلين أشداء يذودون عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وأكد العميد الركن/ ابراهيم الجائفي بأن جميع منتسبي اللواء التاسع مساة ميكا حرس جمهوري سيظلون إلى جانب إخوانهم رفاق السلاح من منتسبي القوات المسلحة والأمن الأبطال‘ملتزمين بالقسم والعهد الذي قطعوه على أنفسهم جنوداً أوفياء ومقاتلين أشداء يحمون الوطن وثوابته ومكتسباته وشرعيته الدستورية ، وسيتصدون بكل قوة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره ومن يسعى لاثارة الفوضى والتخريب لافتاً الى أن الأوهام التي تراود البعض بأن يكون لهؤلاء الأبطال مواقف أو انحياز لجهة أو حزب أو فئة أخرى فهي أوهام باطلة لاتعبر سوى عن إفلاس أصحابها ورغبتهم في جر البلاد إلى مربع العنف والفوضى والاحتراب الداخلي وهو ما سنتصدى له بقوة .

وقال العميد الجائفي أن أي محاولة للنيل من هذه المؤسسة الدفاعية أو الإساءة إليها سترد إلى أصحابها وستهزم أمام صلابة المخلصين من منتسبي اللواء التاسع مشاه ميكا وغيرهم ممن ليس لهم انتماء سوى الانتماء للوطن وللشعب.
مشيراً إلى أن عقيدة منتسبو اللواء الأبطال تقوم على الإخلاص لمبادئ وقيم الثورة المباركة ولمنجزات ومكتسبات الشعب وفي مقدمتها الوحدة الوطنية


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)