من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قال مواطنون بعدن أنهم احبطوا ظهر اليوم السبت محاولة اختطاف فتاه شابه كانت برفقة والدتها بالقرب من كورنيش صغير بحي "ريمي" بالمنصورة عقب محاولة اختطاف ..

السبت, 28-سبتمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
قال مواطنون بعدن أنهم احبطوا ظهر اليوم السبت محاولة اختطاف فتاه شابه كانت برفقة والدتها بالقرب من كورنيش صغير بحي "ريمي" بالمنصورة عقب محاولة اختطاف قام بها مالك سيارة من محافظة تعز بشمال اليمن.
وافاد لصحيفة "عدن الغد" الناشط السياسي "احمد السخياني" انه واثناء مروره بسيارته وعدد من المواطنين بخط الكورنيش بحي ريمي بمديرية المنصورة فوجئوا بنشوب عراك وتراجم بالحجارة بين امرأة وابنتها وشخص أخر كان يحاول جر الفتاة إلى داخل السيارة نوع "شاص لاند كروز" .
وأضاف بالقول :" اقتربنا من المكان وحينها سارع الرجل بالهروب وكنا نظن أنهم جميعا من أسرة واحدة وحينما سألنا المرأة عما حدث قالت أنها كانت برفقة ابنتها تسيران بخط الكورنيش حينما توقف صاحب السيارة الشاص وحاول جر الفتاة إلى داخل السيارة بالقوة ليفر لاحقا .
وقال "السخياني" انه قام لاحقا بمتابعة سيارة الشخص الذي حاول اختطاف الفتاه وتمكن من تعقبها وايقاف الشخص الذي تبين انه من منطقة "سامع" بمحافظة تعز وسأله عما جرى إلا انه نفى ذلك مدعيا عدم صحة الاتهامات الموجهة له .
وقدم "السخياني" لـعدن الغد" صورة السيارة التي حاول بها "الخاطف" اختطاف الفتاه وصورة أخرى للخاطف لكن "عدن الغد" تمتنع عن نشرها .
وقال "السخياني" ان رمي الحجارة تسبب بكسر احد زجاجات السيارة المملوكة "للخاطف" .
*عدن الغد

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
3 أعوام من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)