من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - اتهمت صحيفة 26 سبتمبر الصادرة عن وزارة الدفاع وزير الكهرباء صالح سميع بالعرقلة المتعمدة لانشاء البديل عن محطة مأرب الغازية، وتسألت الصحيفة لماذا..

السبت, 28-سبتمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
اتهمت صحيفة 26 سبتمبر الصادرة عن وزارة الدفاع وزير الكهرباء صالح سميع بالعرقلة المتعمدة لانشاء البديل عن محطة مأرب الغازية، وتسألت الصحيفة لماذا يريد وزير الكهرباء عرقلة انشاء محطة في معبر ولمصلحة من يتواصل الإهمال والصمت المطبق تجاة تنفيذ هذا المشروع.

وبحسب صحيفة اليمن اليوم فان المشروع سيسهم في حال تنفيذه في حلول اضافية لاحتياجات الكهرباء خاصة وأن خطوط نقل الطاقة مأرب-صنعاء، تتعرض دوماً للتدمير من قبل مسلحين قبليين.

وقالت الصحيفة أن الأعمال التخريبية توافقت مع تصرفات وزارة الكهرباء إزاء محطة معبر والإصرار على إعاقة تنفيذها، مشيرةً إلى توجيهات رئاسية صدرت الى الحكومة في أكثر من موقف بانجاز المحطة لتعزيز النقص في حجم التوليد الكهربائي.


الإخوان يخرجون تحالفهم مع القاعدة إلى العلن..

كشف تقرير صحفي أن اجتماعاً عقده التنظيم الدولي للإخوان المسلمين خلال الأيام القليلة الماضية في مدينة لاهور الباكستانية لدراسة "رد مناسب" إزاء ما جرى في مصر ومحاولة إفشال المرحلة الانتقالية التي أعلنها الرئيس المؤقت عدلي منصور.
وبسحب التقرير الذي نشرته صحيفة "اليمن اليوم"، نقلاً عن العرب أونلاين أن الاجتماع رفع شعار "صياغة خطة عمل متكاملة للتعامل مع الملفين المصري والسوري"، منوهاً الى ان اجتماع اخر عقد في مدينة اسطنبول التركية بغرض التمويه على الاجتماع الاصلي في لاهور.

وركز المجتمعون على ضرورة استعادة مصر الى الحظيرة الإخوانية فضلاً عن منع سقوط كل من السودان وتونس اللتين فشل فيهما الإخوان.

وهذا هو الاجتماع الثاني للإخوان بعد الإطاحة بحكم محمد مرسي في مصر، حيث احتضنت اسطنبول في يوليو الماضي اجتماعاً خرج بتوصيات أهمها ضرورة الاستعانة بعدد من رجال الدين المقبولين شعبياً للتعبئة بين مؤيديهم ضد السلطات في مصر وكذا ابراز وجوه معتدلة في الإعلام والمحافل العامة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)