من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - واعتبر البيان أن الهدف من اطلاق تلك التهديدات على أعضاءه ومنتسبيه يرمي الى إرباك العملية السياسية التي تشهدها البلد ، وفي مقدمتها إفشال وتعطيل مؤتمر..

الأربعاء, 06-نوفمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
أدان واستنكر المجلس السياسي لأنصار الله ( الحوثيون) ما يتعرض له ممثليه في مؤتمر الحوار الوطني من تهديدات متكررة بالخطف والتصفية وذلك في بيان صدر عنه اليوم الأربعاء وشمل البيان الادانة والاستنكار لكافة التهديدات التي يتعرض لها و يتلقاها بعض العلماء و الناشطين المنتسبين لأنصار الله , بالاضافة الى أعضاءه المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني

ووصف المجلس السياسي لأنصار الله التهديدات بالأساليب الرخيصة التي تفضح ما ترمي إليه قوى الظلام والإجرام من مخططات مقيتة تحاول جر شعبنا وبلادنا إلى مربعات الفتن والحروب ، خدمة لمصالحها الضيقة التي تتصادم مع مصلحة البلد و أمنه واستقراره ..
واعتبر البيان أن الهدف من اطلاق تلك التهديدات على أعضاءه ومنتسبيه يرمي الى إرباك العملية السياسية التي تشهدها البلد ، وفي مقدمتها إفشال وتعطيل مؤتمر الحوار بما يمثله من طوق نجاة أخير لليمن واليمنيين ،

وأكد المجلس السياسي لأنصار الله في بيان اليوم أن تلك التهديدات لن تثني انصار الله وممثليه في الحوار واعضاءه عن مواصلة دورهم النضالي والوطني في خدمة الدين والشعب والوطن بالاضافة إلى كل الشرفاء في الأحزاب والتنظيمات السياسية والحقوقية .



ودعا البيان كآفة اعضاء مؤتمر الحوار والمكونات السياسية والمنظمات الحقوقية الى ادانة ما يتعرض له ممثلوا انصار الله من تلك التهديدات .. بالاضافة الى تحميل أجهزة الدولة والحكومة كامل المسئولية في توفير الأمن والحماية لأنصار الله وحذر البيان من عواقب وتداعيات الإهمال واللامبالاة .



يذكر أن العديد من التهديدات أطلقت بحق ممثلي أنصار الله الاعضاء في مؤتمر الحوار بالاضافة الى بعض الفتاوى التكفيرية والدعوات التحريضية في حق عيشهم بأمن وأمان..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
ذكری المولد النبوي الشريف علی صاحبه أفصل الصلوات وأزكی التسليم
صعدة برس
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد مجزرة مخيم النازحين بالمزرق حجة احدى مجازر العدوان السعودي الصهيوأمريكي في اليمن ..
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)