من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -  ماذا فعلت الولايات المتحدة الامريكية بالعراق تحت رحمة البند السابع ؟

الجمعة, 28-فبراير-2014
صعدة برس -
بقلم المجاهدة/ رغد صدام حسين
من أرض الرافدين من جرح بغداد ودموع وألآم تكريت الي الشعب اليمني العظيم!!
-تحت رحمة البند السابع تم تدمير العراق عسكريا وسياسيا واقتصاديا ، جاء ذلك بعدوان ثلاثيني همجي سافر عام 1991 وقتلت فيه أكثر من ( مليون عراقي ) نتيجة تلك الحملة الكونية التي اشتركت فيها 33 دولة تحت ذرائع البند السابع وقرارات مجلس الأمن الدولي .

- تحت رحمة البند السابع أميركا فرضت حصارا شاملا على العراق بموجب تلك القرارات وتحت طائلة البند السابع ذاته ، والذي طال بأذاه جميع شرائح المجتمع ، ومؤسسات الدولة المدنية والعسكرية ، وراح ضحية ذلك الحصار الأسود ( مليون وسبعمائة وخمسون ألف شهيد ) ، .

-تحت رحمة البند السابع أميركا التي لم تكتفي بما أقدمت عليه من جرائم ضد الإنسانية بحق شعب العراق ودولته الوطنية ، من قتل وحصار وتجويع وإرهاب ، عمدت الى ان تأتي غازية محتلة عام 2003، وأزالت من الوجود دولة متقدمة بمؤسساتها الوطنية الرصينة، ودمرت مجتمعا راقيا بمنظوماته الاجتماعية والأخلاقية والقيمية الأصيلة ومرة أخرى قتلت من العراقيين بما قدرته منظمات دولية ( مليوني عراقي ) وشردت الملايين داخل وخارج العراق ، واستباحت كل مقدس ، وانتهكت شرف مصان ، وسرقت ثروة عزيزة ، وعبثت مع عملاء لها في ارض العراق فسادا .

- تحت رحمة البندالسابع أميركا سلمت العراق فريسة لعملاء همج وحوش كواسر ، يتناهشونه كل حسب هواه واملاءاته وارتباطاته ، قتلا وتدميرا وتخلفا وإرهابا وطائفية ونهبا وفسادا !!

- تحت رحمة البند السابع أميركا جعلت من العراق بلدا بلا هوية ، ودولة بلا مؤسسات وطنية ، ومجتمعا فقيرا متخلفا مستلبا يقضي جل وقته في البحث عن لقمة عيشه ان وجدت!

- تحت رحمة البند السابع جعلت امريكا من دولة العراق مستباحة في حدوده وأرضه وسماءه ومياهه وثرواته ، حتى بات مرتعا لعبث العابثين ، وهدفا لطمع الطامعين .. من دول محيطة به استغلت ظروف المحنة للنيل منه والهيمنة على مقدراته بعدما تآمرت وتحالفت وساهمت في تدميره وإسقاط دولته وقتل شعبه وقيادته وعلماءه واغتيال عقوله ، كما هو معلوم!!

- تحت رحمة البند السابع أميركا جعلت من العراق في آوآخر قائمة الدول التي يصلح فيها العيش ، وفي مقدمة الدول التي ينتشر فيها الفساد والرذيلة ، وجعلت منه مصدرا للفتنة الطائفية والمذهبية بموجب عملية سياسية تجسسية باطلة متخلفة لتكون نموذجا يحتذى به في بقية أقطار ودول المنطقة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)