من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - افتتح محافظ صعدة فارس محمد مناع اليوم قسم الأسنان بالمركز الصحي بمديرية مجز والذي يضم عيادة متكاملة لطب وجراحة الفم والأسنان.

الإثنين, 28-أبريل-2014
صعدة برس -
افتتح محافظ صعدة فارس محمد مناع اليوم قسم الأسنان بالمركز الصحي بمديرية مجز والذي يضم عيادة متكاملة لطب وجراحة الفم والأسنان.

وأطلع المحافظ على المركز وما يحتويه من معدات طبية التي تم تمويلها من قبل السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمديرية وفاعلي الخير من أبناءها بتكلفة 12 مليون ريال.

واستمع المحافظ إلى شرح من قبل مدير المركز الصحي الدكتور ياسر حسين ثانية عن أهمية تنفيذ مشروع قسم عيادة الإسنان وحاجة أبناء المديرية له ولتوسعة للخدمات الطبية التي يقدمها المركز بمختلف أقسامه للمرضى خاصة أمراض الفم والأسنان.

كما اطلع على الخدمات الصحية والطبية التي يقدمها المركز واحتياجاتها من الكوادر الطبية والفنية ومتطلباتها من الأجهزة والمعدات الطبية والأدوية.

ووجه المحافظ مناع مكتب الصحة والسكان بالمحافظة بتلبية احتياجات المركز الصحي بمديرية مجز لتحسين مستوى الخدمات الطبية والصحية، منوهاً بجهود إدارة المركز في تطوير خدماته الطبية ودور السلطة المحلية وفاعلي الخير في تنفيذ مشروع قسم عيادة الأسنان.

إلى ذلك تفقد محافظ صعدة فارس محمد مناع ومعه مدير مديرية مجز محمد ضيف الله هاشم اليوم سير تنفيذ مشروع مبنى مكتب التربية بمديرية مجز والذي يجري تنفيذه بتمويل من الصندوق الاجتماع للتنمية بتكلفة 121 الف يورو .

واستمع المحافظ إلى شرح من مدير مكتب التربية بالمديرية محمد محمد عنجر عن مراحل المشروع والهدف منه لتفعيل أداء عمل مكتب التربية، مشيراً إلى أن نسبة الانجاز فيه بلغت 98 بالمائة.

كما أطلع المحافظ مناع على سير عملية التدريس في مدرسة الوحدة الاساسية الثانوية للبنين بمديرية مجز ومستوى اداء المدرسين وظروف وأحوال الطلاب والمشاكل التي تواجه سير عملية التعليم .

وطاف المحافظ بفصول المدرسة، مستمعاً لعدد من الطلاب والصعوبات التي تواجههم والمتطلبات المدرسية التي يحتاجون لها ومدى تعامل ادارة المدرسة والمدرسين معهم.

وحث المحافظ مناع على بذل الجهود في سبيل تحقيق جودة عالية في التعليم وحسن التعامل مع الطلاب وتهيئة الظروف التربوية والنفسية لمساعدتهم في التحصيل العلمي وتنمية قدراتهم وتنمية مواهبهم، موجهاً ادارة المدرسة في العمل على تطوير قدرات المدرسين لتمكنهم من اداء رسالتهم التربوية والتعليمية.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)