من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - كشف رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله صالح، عن آخر المستجدات المتعلقة بعملية التحقيق في المخطط الإجرامي،..

الأحد, 07-سبتمبر-2014
صعدة برس-متابعات -
كشف رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله صالح، عن آخر المستجدات المتعلقة بعملية التحقيق في المخطط الإجرامي، الذي كان يستهدفه عبر النفق الذي تم العثور عليه أسفل منزله بالعاصمة صنعاء.

وأكد الزعيم – خلال حديثه في لقاء أبناء محافظة ذمار - أن التحقيقات في جريمة النفق تسير بشكل جيد, معرباً عن أمله أن يتم التوصل لمعرفة من خطط وموّل ومن تواطأ؛ لأن هذه الجريمة لم يكن الهدف منها النيل من حياة علي عبد الله صالح وأسرته, بل استهداف للوطن والزج به في حرب أهلية. ورحب رئيس المؤتمر الشعبي العام، في مستهل حديثه، بكل من حضر, شاكراً لهم إدانتهم لجريمة النفق الإرهابية التي تأتي امتداداً لجريمة مسجد دار الرئاسة, مؤكداً أن المكر السيئ لا يحيق إلا بأهله.

مقدراً تقديراً عالياً، لمحافظة ذمار، التي عبرت عن مشاعر الحب والوفاء، ليس في هذا اللقاء، وإنما في كل المواقف والأحداث، وفي كل مهرجان واحتفال وفعالية, والتي يحتشد بها أبناء ذمار بشكل منقطع النظير، بقلوب صادقة، وعقول نظيفة, وهو ما يجعلنا نقدر لذمار الأبية.. ذمار الشهامة.. ذمار الوفاء، كل مواقفهم الوطنية، فهي المحافظة التي لم تتردد لحظة واحدة عن أداء واجباتها الوطنية تجاه اليمن واليمنيين, وقدمت قوافل من الشهداء في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة, وقدمت للوطن ما لم تقدمه أي منطقة أخرى.

وعبر الرئيس صالح، عن سعادته الكبيرة بما لمسه من مشاعر صادقه تفيض بالحب والإخلاص والوفاء, فقد كان حديثهم اليوم من القلب إلى القلب، بعيداً عن النفاق والمجاملة, وهي صفات راسخة وعايشها عن قرب ويعرفها معرفة شخصية, ويستطيع أن يميّز بين الصدق والنفاق، فمواقف أبناء ذمار دائماً صادقة.

وقال: إنه ترك السلطة طواعية دون إجبار من أحد، وسلمها بطرق ديمقراطية حفاظاً على الوطن، وتجنباً لإراقة الدماء, لكن المتآمرين متعطشون للدم, لأنهم عاشوا في ظل إراقة دماء الأبرياء.. وما نشاهده اليوم من مذابح واغتيال لأبناء الوطن الذين يُذبحون كالأغنام, في ظل مفهوم الدولة المدنية الحديثة التي يُمنون الشعب بها؛ لدليل واضح وجلي على بشاعة الإرهاب والتآمر.

وأعلن الزعيم علي عبدالله صالح، بأن الجميع ينشدون الدولة المدنية الحديثة.. دولة النظام والقانون، التي لا يكون فيها أحد فوق القانون, وأن يكون الكبير والصغير مع القانون.

وفي نهاية حديثه، حيا مجدداً أبناء ذمار الأبية، الذين يشد على أيديهم، رجالاً ونساءً, المتجردين من العصبية والثارات، مثمناً لهم هذا الموقف الصادق والمخلص.. متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)