من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - معاك صاحبه..؟

الثلاثاء, 09-ديسمبر-2014
صعدة برس -
بقلم / نصر الرويشان
هاتان الكلمتان صارت محل تساؤل الكثير من أنصار الله بل ومن المجتمع اليمني كلمتان ترتبطان بالمشرفين المنتمين لأنصار الله وهما وسيلة للهروب من الشخص المتصل أو صاحب الحاجه بالإضافة إلى أنهما دلاله على حجم المسئولية الملقاة على عاتق المشرف.
تجمعني مع هاتان الكلمتان (معاك صاحبه) مواقف كثيرة مع بعض القيادات والرموز من أنصار الله منها مواقف ظريفة ومنها ما هو مؤسف ومحزن ولكن لن أذكر المحزن منها بل سأذكر الظريف منها .
كنت في زيارة لدكتورنا العلامة المرتضى المحطوري وكان هناك موضوع يخصنا مع أحد المشرفين وتكلمنا مع الدكتور عنه فطلب الدكتور رقم المعني فقلت له يا دكتورنا لن يجيبك وإذا أجابك سيجيبك أحدهم ويرد عليك بعبارة معاك صاحبه فأصر الدكتور فأعطيته رقم المشرف وأتصل به فأجابه صاحبه! فقال له الدكتور أريده أنا الدكتور المرتضى فرد غبيه مشغول فقال له الدكتور قله المرتضى قلعوا عينك أنت وهو، فلم أتمالك نفسي فأنطلقت ضاحكا من موقف الدكتور مع صاحبه!!!!!!!! .
ذهبنا مع الدكتور لزيارة للقاضي الشرعي وكلما صادف أحدهم سأله عن عمله وإذا قال له أنه مشرف قال له: وأنت والكل معاك صاحبه.
هاتان الكلمتان تدل على حجم الإستهتار الذي وصل له البعض ومرحلة الغرور التي مني بها البعض فتخيلوا لو أتصلت به على مدار 24 ساعة سيجيبك صاحبه طبعا يتم إختيار أشدهم صلافة وجرآءة معاك صاحبه معاك صاحبه فلوا أكتشفت عبوة ناسفه فسيجيبك صاحبه ولو تعرضت لتهديد فسيجيبك صاحبه ولو أستنجدت به فسيجيبك صاحبه ولو هاجموك الدواعش فسيجيبك صاحبه ولن يحيبك المشرف المعني لأنه لو أجابك لما كان مشرفا ولما كان قياديا ونسي أنه كان مستضعف في يوما من الأيام ونسي أن قادته من أشد الناس تواضعا ونسي أنه رحمه وليس عذابا بل أن البعض يملك ثلاثة أرقام تلفونية ويجيبونك أصحابه الثلاثه فعلى ماذا كل هذا الهراء وعلى ماذا تمتلك الهاتف وأنت لا تجيب ويجيبك صاحبه.
رسالتي للمشرف إذا أدركت أنك في خدمة من حولك فليمتنع صاحبك من الإجابه على الأقل يقول لك من إتصل بك أما هذه الطريقة فلا تليق بقيادات ومشرفين فأنتم يا أنصار الله في مرحلة خطرة مرحلة إقناع وهذا لن يقنع الآخرين بعظيم مبادئكم وسينقل صورة سيئة عنكم ولن تكونوا بمنأى عن الإنتقاد واللوم.
فيا صاحبه إبحث لك عن عمل آخر بدلا من أن تمارس الكذب وتقول مشغول وهو ليس بمشغول وهذا حدث أمام عيني وأقول البعض وليس الكل ولكن السيئة تعم ولتكن أخي المشرف أنت فأنت أنت،وصاحبك أكيد لن يكون أنت.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)