من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

السبت, 19-نوفمبر-2011
 - أعلن المتحث باسم ثوار الزنتان في ليبيا بشير الطليب، اليوم السبت، عن إعتقال سيف الإسلاف القذافي نجل الزعيم الليبي الراحل معمّر القذافي.
صعدة برس -
اعتقال سيف الإسلام القذافي
أعلن المتحث باسم ثوار الزنتان في ليبيا بشير الطليب، اليوم السبت، عن إعتقال سيف الإسلاف القذافي نجل الزعيم الليبي الراحل معمّر القذافي.

وقال الطليب خلال مؤتمر صحافي في طرابلس، إن كتيبة من ثوار الزنتان تمكّنت من إعتقال سيف الإسلام القذافي برفقة 2 من معاونية في مدينة أوبارى جنوب ليبيا.

ونسبت يونايتد برس إنترناشونال لمصادر الثوار ، رداً على سؤال عما إذا كان سيف الإسلام القذافي سيحاكم في ليبيا أم أنه سيسلّم الى محكمة الجنايات الدولية، القول "إن الثوار سيسلمون القذافي الابن الى الجهات الرسمية المختصة وهي من سيقرر مصير محاكمته".

وفضلت المصادر عدم الإدلاء بمزيد من المعلومات حول حيثيات إعتقال سيف الإسلام القذافي "إلى حين تسليمه إلى الجهات المختصة في البلاد" .

يذكر أن المحكمة المحكمة الجنائية الدولية كانت تبحث عن نجل العقيد الليبي الراحل، المطلوب بموجب مذكرة توقيف دولية صادرة عنها، والوحيد الذي بقي متخفياً داخل ليبيا منذ مقتل والده على يد مجموعة من الثوار في جنوب البلاد وفرار باقي أفراد عائلته الى خارج البلاد.( وكالات )

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
3 أعوام من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)