من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - للعام الثاني على التوالي تأهل شاب يمني هو الفنان الواعد نجيب المقبلي الملقب بـ"الجسمي الصغير" للمرحلة النهائية من مسابقة نجم الخليج المقامة حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت والتي تعرض حلقاتها مساء كل جمعة في قناة دبي الفضائية..

السبت, 03-ديسمبر-2011
صعدة برس-متابعات -
'الجسمي الصغير' يفرح اليمنيين رغم أوجاعهم ويتأهل للقب 'نجم الخليج'

للعام الثاني على التوالي تأهل شاب يمني هو الفنان الواعد نجيب المقبلي الملقب بـ"الجسمي الصغير" للمرحلة النهائية من مسابقة نجم الخليج المقامة حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت والتي تعرض حلقاتها مساء كل جمعة في قناة دبي الفضائية..

وجاء تأهل الفنان الشاب وممثل اليمن نجيب المقبلي لنهائي التنافس على اللقب في تصفيات مسابقة نجم الخليج،مساء أمس الجمعة ليضفي فرحة على متابعيه ومسانديه من اليمن -على الرغم من أوجاع ونزيف الأزمة الطاحنة للبلاد والعباد منذ أكثر من عشرة أشهر في سياق الصراع على السلطة-وبأمل خطف اللقب كما النجم اليمني الحاصل عليه العام الماضي فؤاد عبد الواحد.

وتألق الفنان الواعد المقبلي في الحلقة قبل الأخيرة مساء امس الجمعة بصوته الشجي، ليتأهل منافسا على اللقب في الحلقة الأخيرة 9 ديسمبر، بإسناد جمهوره الطامح بإيصاله لمنصة التتويج.

وحضي مغرد اليمن المقبلي في البرايم الثاني عشر (نصف النهاية) من نجم الخليج, بإشادة رائعة من الفنان الإماراتي فايز السعيد "عضو لجنة الحكم بالبرنامج"، وكذا الفنان الكويتي عبدالله الرويشيد الذي وصفه بـالعلم.

وكان المتسابق اليمني نجيب أحمد المقبلي الذي اطلق محبيه عليه لقب "الجسمي الصغير" تأهل الجمعة قبل الماضية إلى أمسية أمس الرائعة رقم 12 بأعلى نسبة تصويت بين المتسابقين، وبإعجاب لجنة التحكيم بأدائه الفني الرائع والمتميز ، وهو بالفعل ما تكرر في امسية الامس التي كان حاضرا فيها ايضا بقوة ابداعه منتقلا للنهائي.

ودعا بيت الموسيقي اليمني الجمهور للتصويت لفنان اليمن نجيب المقبلي في مسابقة نجم الخليج الحالية.

وتمنى بيت الموسيقى في بيان له من كافة اليمنيين - ألا يخذلوا نجيب حتى تتكرر الفرحة للعام الثاني على التوالي بشاب يمني يتوج نجماً للخليج .

وقال: ما يجب في المراحل الأخيرة هو التصويت له بكثافة خصوصاً وان التأهل لنيل لقب البرنامج قائم على نسبة التصويت من الجمهور بالدرجة الأولى من خلال إرسال الرقم (13) عبر رسالة قصيرة وإرسالها من اليمن عبر الأرقام التالية من شبكة (يمن موبايل عبر رقم( 87222 ) ومن شبكة (ام تي إن عبر رقم 5702 ) ومن شبكة (وآي وسبأ فون عبر الرقم( 4208).

كما دعت فرقة النوادر الفنية كافة أبناء الشعب اليمني للتصويت للمتسابق الذي يمثل اليمن وحيداً في هذه المنافسة الفنية الكبيرة التي حصلت اليمن على لقبها في العام الماضي.. وتؤمل أن تحصل عليها هذا العام على يد الفنان المقبلي الذي ينحدر من أصول عدنية..

من جهته بارك الفنان نادر المذحجي رئيس فرقة النوادر الفنية تأهل المقبلي للمرحلة الأخيرة وحصوله على ثقة الجماهير التي تدعم المقبلي في ظل ظروف اقتصادية صعبة يمر بها، إلا أنه أكد أن المقبلي سيحظى بدعم أكبر في الحلقة الأخيرة التي ستعرض مساء الجمعة المقبلة في التاسعة مساء..

وأضاف المذحجي "أهيب بوسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة لتقوم بدورها تجاه المقبلي من خلال تناول حضوره وربطه بالجمهور الذي لن يبخل عليه ليبقى حيث هو حتى لحظات التتويج التي نتمناها أن تكون أيضا هذه المرة يمنية"..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)