من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - رواية فتاة القطار تواصل صدارتها لقائمة نيويورك تايمز لهذا الأسبوع..

الثلاثاء, 06-سبتمبر-2016
صعدة برس -متابعات -
واصلت رواية (فتاة القطار) صدارتها لقائمة (نيويورك تايمز) خلال هذا الاسبوع، فيما جاءت في المركز الثاني رواية (ضوء بين المحيطات) للكاتبة ام ال ستيدمان والتي تتحدث عن حارس فنارة استرالي وزوجته يقرران الاحتفاظ بطفلة جرفتها الأمواج إلى الشاطئ.

وفي المركز الثالث جاءت رواية الكاتب كولسن وايتهيدس بعنوان (السكك الحديدية تحت الارض) وهي تروي قصة فتاة مراهقة تتوجه شمالا في الولايات المتحدة الأمريكية عبر السكك الحديدية لتساعد العبيد في الهرب لنيل حريتهم وتصور الكاتبة في هذه الرواية نظاما متكاملا يستخدم عربات القطارات تحت الارض لتهريب العبيد خارج مناطق العبودية في الولايات الشمالية.

وفي المركز الرابع جاءت رواية (اللسعة) من ابداع الكاتبة ساندرا براون وهي تتحدث عن قيام قاتل مأجور والفتاة المكلف باختطافها بتوحيد جهودهما من اجل التملص من عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالية وأفراد اخرين يبحثون عن شقيق الفتاه الفاسد.

وفي المركز الخامس جاءت رواية (مذنب بجنون حقا) للكاتبة ليان موريارتي.

وعلى مستوى الأعمال غير الأدبية للكتب الأكثر مبيعًا للنسخ الورقية والإلكترونية على قائمة نيويوك تايمز لهذا الاسبوع جاء كتاب الفتاة ذات الوشم اسفل الظهر للكاتبة ايمي سكيمر في المركز الأول للاسبوع الثاني على التوالي وهو عبارة عن مقالات فكاهية لممثلين وكتاب كوميديين.

وفي المركز الثاني جاء كتاب (هيلبيلي ايليجي) للكاتب جي دي فينس تلاه كتاب قيمة التنفس للكاتبة باولا كالانيثي في المركز الثالث وهو عبارة عن مذكرات لطبيب تم تشخيص اصابته بسرطان الرئة في مراحل متقدمة في عمر الـ36.

وفي المركز الرابع جاء كتاب (ارمجدون) للكاتب ديك موريس والكاتبة الين ميكجان.. وأخيرا جاء كتاب (الاولاد في القارب) للكاتب دانييل جيمس براون.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
عامين من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
جــــرس إنــذار !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2017 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)