من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - نفى الفنان المصري حسن يوسف ما تم ترديده عن تجسيده لشخصية البابا شنودة بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مؤكدا أنه يستعد لتجسيد شخصية المناضل الفلسطيني الشيخ أحمد ياسين الزعيم الروحي لحركة "حماس"، ليكشف كيف علم هذا الرجل الأمة بنضاله ضد الاحتلال

الأربعاء, 04-أبريل-2012
صعدة برس -
نفى الفنان المصري حسن يوسف ما تم ترديده عن تجسيده لشخصية البابا شنودة بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مؤكدا أنه يستعد لتجسيد شخصية المناضل الفلسطيني الشيخ أحمد ياسين الزعيم الروحي لحركة "حماس"، ليكشف كيف علم هذا الرجل الأمة بنضاله ضد الاحتلال.



وقال يوسف -في تصريحات لـmbc.net- إن شخصية المناضل الفلسطيني "أحمد ياسين" لها الحق أن تُقدم في أضخم عمل درامي، لكي نرصد للأجيال ما قدمه هذا الرجل من تضحيات من أجل عزة الأمة الإسلامية.



وعن أسباب قبوله تجسيد الشخصية، أوضح الفنان المصري أنه يجسد الشخصية لأنه يريد أن يُظهر "القعيد الذي علم الأمة القعيدة فلسفة المقاومة".



وأضاف أنه سيتناول الشخصية من عدة جوانب رئيسية وهي سيرته الذاتية كاملة، والمواقف التي تعرض لها، إضافة إلى فترات اعتقاله في سجون الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن المسلسل سيكتبه السيناريست المصري أيمن سلامة، إضافة إلى مؤلف آخر من سوريا، ويعكفان الآن على وضع الملامح النهائية للعمل.



على جانب آخر، نفى حسن يوسف ما تم تناوله بخصوص تجسيده شخصية البابا شنودة، مضيفًا أنه يكن لهذا الرجل كل الاحترام والتقدير لما بذله لإعلاء كلمة الوطن فوق كل شيء ومحاربته للفتنة الطائفية، ورفضه زيارة القدس في ظل وجود الاحتلال الإسرائيلي.



وبشأن رؤيته لخريطة الانتخابات الرئاسية، قال يوسف إنه بعد دخول مرشح جماعة الإخوان المسلمين "خيرت الشاطر" انتخابات الرئاسة، فقد انقلبت بعض الموازين ولن أحدد مرشحي الرئاسي إلا بعد غلق باب الترشيح.



وأضاف أنه لن يفاضل بين أسماء المرشحين، لكن الأهم من ذلك ما هو برنامجه الانتخابي، وكيف سيستطيع حل المشاكل الاقتصادية التي تعصف بالبلاد، وكيف سيعمل على عودة الأسعار مرة أخرى إلى ما سبق، وكيف سيعيد الأمن إلى مصر؟.



وتابع "نحن مقبلون على ثورة جياع بسبب جشع بعض التجار الذين بدؤوا يغالون في الأسعار، ونحن إن لم يتحقق لنا برنامج انتخابي مرموق يصعد بمصر إلى بر الأمان، فإننا سنعيش أيامًا أسوا من ذلك".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)