من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - تكريم أسر الشهداء وجرحى الإعلام الوطني والحربي..

الخميس, 08-فبراير-2018
صعدة برس -وكالات -
نظم إتحاد الإعلاميين اليمنيين ومؤسسة الشهداء اليوم بصنعاء حفل تكريم أسر شهداء الإعلام الوطني والحربي تحت شعار " نحو جبهاتنا ..وفاء لشهدائنا".

وفي حفل التكريم الذي حضره وزير الإعلام عبد السلام جابر ومستشار الرئاسة البرفيسور عبدالعزيز الترب .. أكد رئيس إتحاد الإعلاميين اليمنيين عبدالله صبري أهمية تكريم الشهداء من منتسبي الإعلام الوطني والذين فازوا بالكرامة الأبدية.

وقال" بالأمس إلتحق بقافلة الكرامة زميلنا الإعلامي عابد حمزة، كما ودعنا ثلة من شهداء الإعلام الوطني والحربي ونعاهدهم أننا على درب التضحية سائرون، ولن تهزم أمة تعشق الشهادة كما يعشق أعداؤها الحياة ".

ولفت إلى أن شهداء الإعلام ليسو دعاة موت كما يتشدق المرجفون، لكن إيمانا منهم أن كرامتهم وعزتهم أهون بكثير من حياة الذل والمهانة، قدموا أرواحهم فداً للوطن.

فيما أشار رئيس فرع مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة حسين القاضي وكلمة عن أسر الشهداء ألقاها حمود محمد شرف الدين إلى أهمية تكريم أسر شهداء الإعلام الذين بذلوا أرواحهم من أجل فضح جرائم العدوان وتوثيق بطولات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأشادا بدور الإعلام الوطني ومنتسيبه في كشف مؤامرات العدوان ومخططاته وتقديم الحقيقة من الواقع.

وفي ختام الحفل كرم وزير الإعلام ومستشار الرئاسة ورئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين ورئيس الدائرة الإعلامية للمؤتمر الشعبي العام طاق الشامي ورئيس مؤسسة الشهيد بالأمانة، أسر الشهداء وكذا جرحى الإعلام الوطني والحربي، بالشهادات والدروع التذكارية.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
دعوة للمشاركة في المسيرة الكبرى بمناسبة صمود الشعب اليمني خلال 1000 يوم من العدوان ودعوة للنشطاء للمشاركة في عاصفة تغريدات
صعدة برس
عامين من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)