من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - الحوثي يظهر وسط مسيرة جماهيرية حاشدة "بصنعاء" عقب تداول وسائل إعلام التحالف خبر مقتله-صورة..

الثلاثاء, 15-مايو-2018
صعدة برس -
شهدت العاصمة اليمنية صنعاء عصراليوم الثلاثاء مسيرة جماهيرية كبرى تحت شعار "تموت أمريكا وإسرائيل وتحيا القدس " نصرة للقضية الفلسطينية ورفضا لتصفيتها.

حيث رفع المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية ، مؤكدين أن القدس قضية اليمن الأولى ووقوف الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني ورفضه جعل القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وندد المشاركون بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ومحاولاته تهويد المقدسات الإسلامية، مؤكدين أن فلسطين عربية وستبقى القدس عاصمتها الأبدية ، فيما وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المنددة بالمواقف الأمريكية والأنظمة العميلة إزاء القضية الفلسطينية .

وفي المسيرة ألقى رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي كلمة حيا فيها الحشود التي خرجت في هذه المسيرة لرفض الطغيان والظلم والاستبداد رغم الظروف المعيشية الصعبة جراء الحصائر الجائر وإشراف اليمن على المجاعة جراء العدوان الظالم.

ودعا رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، خلال مشاركته في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها العاصمة صنعاء عصر اليوم، تحت شعار ” تموت أمريكا وإسرائيل وتحيا القدس”, إلى تشكيل جيش عربي وإسلامي لنصرة الشعب الفلسطيني.

وأكد الحوثي أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى للأمة وأن الواجب على الشعوب العربية والإسلامية أن تقف إلى جانب القضية الفلسطينية، وأن تكاتف كل أحرار الأمة العربية والإسلامية سيحفظ حقوق الفلسطينيين، مؤكداً أنه مهما تطاول الأعداء فسيأتي يومٌ يعود فيه الحق إلى أهله.

وحيا رئيس الثورية العليا أبناء الشعب الفلسطيني المقاومين الأحرار المرابطين في ساحات الصمود، مهنئاً إياهم بشرف مواجهة كيان العدو الإسرائيلي، ونقل لهم تحيات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وتساءل الحوثي لماذا لا نجد عاصفة حزم ولا تحالف يقف إلى جانب إخواننا الفلسطينيين؟!! في حين نرى تحالف على الشعب اليمني من أجل “شرعية مزعومة لشخص”؟ ولماذا لا تشارك دول العدوان حركات المقاومة في الدفاع عن قضية القدس العادلة والواضحة؟ .

وأشار الحوثي، إلى أن العدوان الذي تحالَفَ على الشعب اليمين من أجل “شرعية شخص” لم يجتمع لأجل قضية القدس المحتلة والتي تتم تصفيتها اليوم.

ونقل رئيسُ اللجنة الثورية العليا تحايا قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لكل الأحرارِ الثائرين في فلسطين.. مؤكداً أنه مهما تطاول الأعداءُ فسيأتي يومٌ يعودُ فيه الحقُّ إلى أهله.

وهنّأ محمد علي الحوثي أبناءَ الشعب الفلسطيني وكل المقاومين الأحرار المرابطين في ساحات الصمود نيلَهم شرفَ مواجهة كيانِ العدوِّ الاسرائيلي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
3 أعوام من الصمود في وجه العدوان
صعدة برس-خاص
هاشتاق...عاصفة التغريدات لكسر الصمت العالمي على جرائم العدوان السعودي الامريكي -صورة
صعدة برس -خاص
قـتلة ومأزومين !
صعدة برس
ماذا فعل هادي بعدن؟؟
صعدة برس
حكومتان.. ولا من يستحي..!!
صعدة برس
لماذا إيران...؟!
صعدة برس
بن سلمان وبن زايد، ومرحلة لي الذراع .؟!
صعدة برس
في ذكرى سقوط غرناطة
صعدة برس
الرد على القفل (الغثيمي) المُسمى (فهد الشليمي) !
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)