من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق الانتصارات و تكبيد العدو ومرتزقته الخسائر..

الجمعة, 03-أغسطس-2018
صعدة برس -
واصل الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات الميدانية وتكبيد العدو السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الاستخبارات العسكرية في المنطقة الخامسة ضبطت عملاء يتنكرون بزي نسائي في خطوط التماس بجبهة الساحل الغربي .

وأكد المصدر مصرع قائد ما يسمى الكتيبة الأولى في لواء الزرانيق أمين مثنى مع 6 من مرافقيه إثر تفجير آليتهم في الخط الساحلي بمديرية الدريهمي ، و تم تدمير مدرعة عسكرية بصاروخ موجه في المديرية نفسها ، كما تم تدمير طقم يحمل معدل 23 في مديرية التحيتا .

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً نوع زلزال3 على تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته شرق الدود في جيزان ، فيما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في ثاهر الجمل بجبل قيس وفي جبل مشعل محققة إصابات مباشرة .

وأعطب قصف مدفعي جرافة عسكرية في جبل مشعل ، ودك سلاح المدفعية تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة قبالة الدخان وشرق الدود محققاً إصابات مباشرة .

واستهدفت وحدة القناصة اثنين من المرتزقة في شرق الدود والدخان ، كما نفدت وحدة الهندسة كميناً نوعياً شرق الدود أسفر عن مصرع وجرح عدد من المرتزقة .

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً لمرتزقة العدوان غرب جبل النار قبالة جيزان ومصرع وجرح العديد منهم إثر تفجير عبوات متشظية وتكبيدهم خسائر كبيرة .

وفي نجران لفت المصدر إلى تطهير منطقة الربعة في صحراء الأجاشر وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة و تدمير طقمين .

وأفاد المصدر أن وحده الهندسة دمرت آلية عسكرية نوع همر محملة بالمرتزقة وإعطاب دبابة قبالة منفذ علب في عسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم إعطاب جرافة غرب مركز المسيال بقصف مدفعي .

وأطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال 1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب ، ودك قصف صاروخي ومدفعي تجمعات أخرى لهم قبالة المنفذ ، في حين تم قنص أحد المرتزقة في مجازة .

وفي محافظة الجوف دمرت وحدة الهندسة أربع آليات عسكرية محملة بالمرتزقة في السنتل بمديرية المصلوب ، و آلية عسكرية في جبهة حام بمديرية المتون ومصرع وجرح من كانوا على متنها ، كما تم تدمير مدرعة عسكرية بصاروخ موجة في جبهة وقز ومصرع من كانوا على متنها .

و كسر أبطال الجيش واللجان زحفاً مكثفاً للمرتزقة على مديرية المصلوب من محورين الأول من جبهة وقز والمحور الثاني باتجاه سداح وأسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم بينهم قيادات و تدمير مدرعتين و أربع آليات عسكرية .

ولفت المصدر إلى إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للمرتزقة في معسكر العفة بمديرية حيفان في محافظة تعز وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم , ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم إثر كمين في جبهة الشقب بمديرية صبر الموادم .

وأسفر كمين محكم في جبهة يام بمديرية نهم عن مصرع عدد من المرتزقة أثناء محاولة تسلل لهم . ودمرت وحدة الهندسة طقمين لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي ومصرع من على متنهما .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد مجزرة مخيم النازحين بالمزرق حجة احدى مجازر العدوان السعودي الصهيوأمريكي في اليمن ..
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)