من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - شدد المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت على ضرورة توسيع دائرة الوعي الصحي بين أفراد المجتمع المحلي للوقاية من مرض حمى الضنك والقيام بحملات رش لتجمعات المياه الراكدة التي تتسبب في توالد وتكاثر البعوض المسبب للمرض. 

وأشار المكتب خلال اجتماعه اليوم برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عمير مبارك عمير، الى ضرورة العمل على تنظيم حملات إبادة للكلاب الضالة في مديريات الوادي والصحراء

الإثنين, 05-يوليو-2010
صعدة برس -
شدد المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت على ضرورة توسيع دائرة الوعي الصحي بين أفراد المجتمع المحلي للوقاية من مرض حمى الضنك والقيام بحملات رش لتجمعات المياه الراكدة التي تتسبب في توالد وتكاثر البعوض المسبب للمرض.

وأشار المكتب خلال اجتماعه اليوم برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عمير مبارك عمير، الى ضرورة العمل على تنظيم حملات إبادة للكلاب الضالة في مديريات الوادي والصحراء .

وكلف المكتب التنفيذي مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة بمتابعة نقل مواقع الكسارات من المدن إلى مواقع آمنة وبعيدة لتجنب أضرارها الصحية والبيئية على المواطنين .

وجرى خلال الاجتماع مناقشة تقرير مستوى أداء هيئات الأندية الرياضية والشبابية ونتائج حركة النشاط الرياضي العام للنصف الثاني من العام الماضي والنصف الأول من العام الجاري 2010م .

كما جرى خلال الاجتماع مناقشة تقارير مستوى الانضباط الوظيفي ومدى التزام المرافق بتطبيق أنظمة الخدمة المدنية وتنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص بالتوظيف بالبدل عن طريق الإحلال ، بالاضافة الى مناقشة مستوى نشاط مكتب وزارة النقل للعام الماضي والأشهر الماضية من العام الجاري 2010 م.

وعلاوة على ذلك ناقش المكتب تقرير حول سير العملية التعليمية لمحو الأمية ومستوى التحصيل العلمي وتعزيز العمل مع منظمات المجتمع المدني في هذا الشأن .. فضلاً عن مناقشة تقرير لمكتب الهيئة العامة للبحوث والإرشاد الزراعي حول نشاط المكتب لتطوير بحوث النخيل وتحسين الإنتاجية النوعية للمحاصيل النقدية والحبوب والموارد الطبيعية .

واتخذ المكتب التنفيذي جملة من الإجراءات بشأن القضايا التي تم مناقشتها في تلك التقارير.

سبـأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)