من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أهالي عتمة وذمار يناشدون وزير الصحة بأغلاق مستشفى الشفاء(المرض) بذمار..

الأربعاء, 28-أغسطس-2019
صعدة برس -
اليمن الحر:خاص

اتسعت دائرة شكاوى المواطنين في محافظة ذمار بمستشفى الشفاء الاهلي بمدينة ذمار بسبب تردي خدمات المستشفى الاستثماري وسوء ادارته وسط اتهامات متزايدة من المرضى وذويهم لمستشفى الشفاء بذمار بالنصب والاحتيال والابتزاز للمرضى وذويهم وممارسة أساليب غير مهنية وقانونية لنهب مئات الاف الريالات من المواطنين في المحافظة..


وفي السياق يشكو المواطن أحمد عايض الاسدي (العاقل) من تعرضه شخصيا لمثل تلك الممارسات التي درج المستشفى على ممارستها مع عموم المواطنين ..


ويشير الاسدي الى انه دخل المستشفى للعلاج وانه طلبت منه معاينات وفحوصات واشعات وغيرها وصرفت له ادوية وسرعان ماتدهورت حالته ليستمر في دوامة الفحوصات والمختبرات الزراعية وصرفت له عشرات الاصناف من الادوية ليرقد بعدها بالمستشفى وهات ياطلبات حتى دفع لهم نحو تسعمائة الف ريال ..


ويضيف الاسدي انه وبعد ان تم (حلب) فلوسه و(مصونفض) مافي جيوبه من مال، يقول له المستشفى يااخي مادرينا ماعندك ، ننصحك تروح صنعاء مستشفى الدرن الحكومي ..!!!!
الى ذلك يطالب ال الاسدي معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل الذي شهدت المستشفايات الخاصة بامانة العاصمة في عهده تحولا ايجابيا في خدماتها نتيجة الرقابة الحكومية والمتابعة المستمرة لها_ يطالبون معالي الوزير بمد عين الرقابة ويدالحكومة للمحافظات وعلى راسها محافظة ذمار لوقف العبث والفساد والاستغلال والنهب والفيد والنصب والاحتيال الذي تمارسه المستشفايات الخاصة وعلى راسها مستشفى الشفاء الاهلي بذمار ..


ولفتوا الى استهتار هذا المستشفى بالنظام والقانون واللوائح الوزارية ولسوء ورداءة خدماته وارتفاع اسعاره ووصفوا المستشفى بمستشفى( المرض) وليس الشفاء كما يسمي نفسه..


واوضحوا ان كثير من المواطنين تعرضوا لما تعرض له احمدعايض الاسدي واكثر بمافي ذلك الاخطاء الطبية في العمليات وتجبير الكسور والتشخيص غير السليم ، ونهب المرضى وفرض مبالغ كبيره عليهم ..


واضافوا نناشد وزير الصحة العامة ومحافظ ذمار ومكتب الصحة العامة بالمحافظة باغلاق هذا المسلخ المسمى مستشفى الشفاء الاهلي بمدينة ذمار لارتكابه جرائم بحق المواطنين والمرضى.

في الأربعاء، 28 أغسطس، 2019 5:19 م الشوق غلاب كتب:
ناشطون حقوقيون يستنكرون احتجاز مدير مستشفى العرش - برداع من قبل الأمن .


ادان ناشطون حقوقيون قيام أمن منطقه رداع - البيضاء صباح يوم أمس الثلاثاء با إحتجاز الدكتور توفيق جحيش مدير مستشفى العرش دون أي مسوغ قانوني يجيز لهم ذلك .
هذا وقد أفاد هؤلاء الناشطين ان الدكتور توفيق انه لازال محتجز إلى وقت كتابه الخبر وهو متواجد في سجن المنطقه الامنيه برداع بحجة انه ضمين في قضيه تحكيم قبلي .

وتابع الناشطون انه تبين أن المشرف إلاجتماعي في مديرية رداع صادق العوسجي هو الذي قام بحجزه من أجل تنفيذ الحكم الذي أصدره وهذه مخالفه قانونيه لأن الحكم المراد تنفيذه لم ينهي الخصومة بين أطراف النزاع حتى يتم تنفيذه ويحجز الضمين بل الحكم لازال معلق في تقديم حسابات وإختيار عدول .
كما ان العوسجي قد انتهت ولايته في التحكيم منذو أن أصدر الحكم وليس هو المخول في تنفيذ الحكم الصادر منه إلاباتفاق أطراف النزاع وان محكمه استئناف البيضاء هي المختصه في تنفيذ أحكام التحكيم طبقآ للمادة(58) من قانون التحكيم اليمني والتي تنص " تختص محكمة الاستئناف او من تنيبه بتنفيذ احكام التحكيم "

وطالب الناشطون الحقوقيين اللواء عبدالكريم الحوثي وزير الداخليه .

والعميد ابو حسين العربجي مدير امن محافظه البيضاء بالتدخل والتوجيه بالأفراج عن الدكتور توفيق وتشكيل لجنة للتحقيق في وقائع الاحتجاز ومحاسبة المتجاوزين

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
كهرباء السلام بصعدة خدمات متميزة
صعدة برس
اربع سنوات من العدوان على اليمن..يقابله اربع سنوات من الصمود الاسطوري
صعدة برس
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)