من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - توعد قائد الثورة للعدو الصهيوني وتحذيره للنظام السعودي يتصدر وسائل الاعلام العالمية..

الأحد, 10-نوفمبر-2019
صعدة برس -
المشهد المهيب الذي ظهر به اليمنيون أمس وهم يحتفلون بالمولد النبوي الشريف في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وساحات المحافظات بحشود ملايينية غير مسبوقة في تاريخ اليمن أكد أن هذا المشهد سيبقى عالقا في الذاكرة وسيتكرر خلال الأعوام المقبلة وربما بحشود أكبر, تعبيرا عن حب اليمنيين وولائهم لرسول الله محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم ... كما أن خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالمناسبة أمس كان له أصداء واسعة محليا وعربيا ودوليا وتصدر أخبار وكالات الأنباء والفضائيات والاذاعات العالمية ومختلف وسائل الاعلام , فوكالة " سبوتنيك الروسية " تحت عنوان ( الحوثي يتوعد "التحالف العربي" وإسرائيل بضربات قاسية ) نشرت تقريرا حول خطاب السيد عبدالملك وتناولت فقرات مهمة منه، ومن ذلك دعوته لـ" النظام السعودي إلى وقف العدوان والحصار، وإلا فمخاطر الاستمرار في العدوان كبيرة ونتائجه عليهم كبيرة".
وتأكيده بأن "استمرار العدوان معناه أن نستمر في تطوير قدراتنا العسكرية وتوجيه أقسى الضربات وهذا حق مشروع"، مشددا على أن الشعب اليمني لن يتراجع عن كفاحه من أجل "استقلال أراضيه".


وقال السيد " شعبنا لن يتردد في إعلان الجهاد ضد العدو الإسرائيلي، وتوجيه أقسى الضربات ضد الأهداف الحساسة في كيان العدو إذا تورط في أي حماقة ضد شعبنا".
وأردف "موقف العداء لإسرائيل ككيان غاصب هو موقف مبدئي إنساني أخلاقي والتزام ديني".
وأبرزت شبكة الـ( CNN ) الأمريكية خطاب قائد الثورة, بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي وأعادت نشر أبرز ما جاء فيه تحت عنوان (الحوثي يهدد السعودية بـ"أقسى الضربات" ويدعو إلى وقف "العدوان" ), ومن ذلك دعوته للنظام السعودي إلى وقف العدوان والحصار، بقوله (أوجِّه دعوةً للنظام السعودي بوقفٍ جادٍ للعدوان والحصار، واحترام حق الجوار؛ وإلَّا فمخاطر الاستمرار في العدوان كبيرة، ونتائجها عليكم وخيمة، وينبغي أن تدركوا ذلك كحصيلةٍ لتجربة خمس سنوات) وتأكيده على أن ( استمرار العدوان معناه أن نستمر في تطوير قدراتنا العسكرية بمختلف أنواعها، وأن نوجِّه أقسى الضربات التي نتمكن من توجيهها كعمليات ردع لوقف العدوان علينا، وهذا حقٌ مشروع).
وأشارت الـ( CNN) الى ما كشفه السيد عن أن قوى العدوان والاحتلال قامت بـسرقة أكثر من 120 مليون برميل من النفط من المناطق المحتلة منذ بداية العدوان", كما تناولت قناة الجزيرة القطرية وقنوات فضائية عالمية أخرى خطاب قائد الثورة.
وتصدرت رسالة الوعيد التي وجهها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي للعدو الاسرائيلي وتحذيره اياه من ارتكاب أي حماقة بحق الشعب اليمني معظم العناوين لوسائل الاعلام العربية والدولية التي تناولت بالتقرير والتحليل خطاب السيد واحتفالات اليمن بالمولد النبوي الشريف.
وتحت عنوان ( السيد الحوثي يوجه رسالة الى النظام السعودي ) نشرت قناة العالم ما جاء في خطاب السيد, مستهلة ذلك بدعوته للنظام السعودي الى وقف العدوان والحصار على الشعب اليمني, محذرا من مغبة استمراره في العدوان على الابرياء .
وأشارت القناة الى أن السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمة القاها بمناسبة المولد النبوي الشريف أوضح أن الشعب اليمني بحكم انتمائه أدرك أهمية مناسبة المولد النبوي الشريف وما تمثله من فرصة كبيرة في ظل وضع حساس تعاني فيه الأمة من مشاكل كبيرة، مشيرا الى أن قوى الاستكبار سخرت وتسخر كل إمكاناتها في سبيل تعزيز سيطرتها على الشعوب وتعتمد على التضليل وتقويض القيم والأخلاق.
ودعا الأمة الإسلامية والشعب اليمني العزيز إلى السعي الحثيث للتمسك بالقرآن ورسالة رسول الله صلى الله عليه وآله، كما دعا إلى تعزيز الاستقلال الحقيقي على المستوى الثقافي والفكري والاقتصادي والسياسي.
ونصح دول تحالف العدوان بوقف عدوانها وحصارها، مؤكدا أن الشعب اليمني لن يتراجع عن مسيرته التحررية حتى يتحقق له استقلاله التام, كما دعا النظام السعودي الى وقف عدوانه وحصاره، محذرا في الوقت نفسه من مخاطر وعواقب كبيرة في حال استمر في عدوانه وحصاره.
ولفت على أن "استمرار العدوان معناه أن نستمر في تطوير قدراتنا العسكرية وتوجيه أقسى الضربات وهذا حق مشروع".
وأكد السيد عبد الملك أن الشعب اليمني لن يتراجع عن موقفه تجاه قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية والموقف الحاسم من "إسرائيل" كعدو للأمة الإسلامية، وموقفه المناهض للسياسات الأمريكية.
وقال: "نؤكد على أن موقفنا في العداء لإسرائيل ككيان غاصب هو موقف مبدئي إنساني أخلاقي والتزام ديني"، مشيرا الى أن الشعب اليمني لن يتردد في إعلان الجهاد ضد العدو الإسرائيلي وتوجيه أقسى الضربات ضد الأهداف الحساسة في كيان العدو إذا تورط العدو في أي حماقة ضد شعبنا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1441هجري
صعدة برس
كهرباء السلام بصعدة خدمات متميزة
صعدة برس
اربع سنوات من العدوان على اليمن..يقابله اربع سنوات من الصمود الاسطوري
صعدة برس
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)