من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أعلنت جوهرة حمود، وزيرة الدولة لشؤون مجلس الوزراء، انسحابها من اللجنة المكلفة بحل خلاف مصلحة الضرائب مع التجار، مبررة ذلك بتعرضها لمضايقات وإساءات من جهات رسمية لم تسمها، لكنها اتهمتها...

الثلاثاء, 01-مايو-2012
صعدة برس -
أعلنت جوهرة حمود، وزيرة الدولة لشؤون مجلس الوزراء، انسحابها من اللجنة المكلفة بحل خلاف مصلحة الضرائب مع التجار، مبررة ذلك بتعرضها لمضايقات وإساءات من جهات رسمية لم تسمها، لكنها اتهمتها بـ"عرقلة جهود اللجنة الرامية إلى إيجاد حل فوري وسريع لهذه المشكلة المستمرة منذ قرابة 10 سنوات".

وأشارت وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء إلى أن اللجنة التقت ممثلين من الطرفين، واستمعت لوجهات نظر الجميع حول نقاط الخلاف المطروحة، وبناء عليه تم التوصل إلى حل مبدئي للخروج من تلك المشكلات، والذي ضمن -حد قولها- في تقرير أولي ارتأت اللجنة بعد ذلك تأجيله إلى حين عودة باقي أعضائها لمناقشته واستكمال باقي المهمة.

وأضافت حمود في تصريحات صحفية أمس: "لقد شاركت في عدة لجان أخرى بعضها تتعلق بالأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد، وأخرى حقوقية حول مظالم وانتهاكات غاية في التعقيد والحساسية، وقمنا بمهامنا على أكمل وجه دون التعرض لأية إهانات أو ضغوط مثل التي تعرضنا لها خلال عملنا ضمن اللجنة الوزارية المكلفة بحل خلافات التجار ومصلحة الضرائب".

جاء ذلك بعد يومين من بيان لمكتب وزير المالية صخر الوجيه، ينفي صدور أي تقرير عن اللجنة التي قال إنه رئيسها وإنها لم تجتمع بسبب سفره هو وبعض أعضائها، في حين أكد باقي الأعضاء بمن فيهم جوهرة حمود أنهم بدأوا فعلاً في تنفيذ المهمة الموكلة إليهم استناداً إلى أمر تكليف مجلس الوزراء رقم 38 لسنة 2012، وذلك بعد التواصل مع رئيس اللجنة والأعضاء المسافرين خارج البلاد، والذين قالت إنهم اكتفوا بتكليف من ينوب عنهم في اللجنة.

واعتبر أعضاء اللجنة الموقعون على التقرير رقم 18، الصادر بتاريخ 25/4/2012، أن بيان التكذيب الصادر عن مكتب وزير المالية "يسيء للحكومة... ويشكك في جديتها لحل مشكلاتها مع القطاع الخاص

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)