من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قال عدد من السياسيين والإعلاميين انه بات من الغريب ان تدأب قوى المشترك وشركائها وراء محاولات التأجيج والتأزيم السياسي دون ترويه او مراعاة لمصالح الوطن ومصالح الشعب اليمني العظيم.

السبت, 05-مايو-2012
صعدة برس -
قال عدد من السياسيين والإعلاميين انه بات من الغريب ان تدأب قوى المشترك وشركائها وراء محاولات التأجيج والتأزيم السياسي دون ترويه او مراعاة لمصالح الوطن ومصالح الشعب اليمني العظيم.

وأشاروا انه من الغريب ايضاً ان تعمل تلك القوى على قوقعة نفسها داخل دائرة مغلقة وتجعل من ابواقها الاعلامية فوهات مدافع موجهة لعدد من الشخصيات والرموز وكيل اتهاماتها عليهم ومحاولة تقزيم ادوارهم الوطنية.

وأضافوا ان الاستمرار والإصرار على اطلاق الشائعات والتي تكون في الاغلب مسيئة جدا على قيادات عسكرية نظامية هو عمل عدائي للوطن وشعبه ومؤسسته العسكرية قبل ان يكون عداء لأشخاص بحد ذاتهم.

وأوضحوا ان الحملة الاعلامية الشرسة التي تبتنها عدد من وسائل الاعلام الاخوانية مؤخراً ضد العميد طارق محمد عبدالله صالح بشأن قرار تعيينه، ومحاولة تلك الوسائل خلق خلاف بين رئيس الجمهورية والعميد طارق قد فشلت وقتلت في المهد وظهر زيف تلك الادعاءات والشائعات التي تضمنتها حملة الاعلام الاخواني .

منوهين بأن الحفل الذي اقيم اليوم لتسليم اللواء الثالث لقائده الجديد عبدالرحمن الحليلي من قبل العميد طارق محمد عبدالله صالح كان صفعة شديدة في جبين الاعلام المتأزم وبالمقابل دفعة جديدة ومتقدمه للأسلوب الحضاري والعمل العسكري الذي اخرصت افواه وألسنة اعداء المؤسسة العسكرية الوطنية، وأكدت أن العميد طارق بعيد عن تلك التكهنات وأثبت للعالم انه جندياً مجنداً لخدمة الوطن اينما حل.

ودعا المراقبين والسياسيين وسائل الاعلام المختلفة الى ترك الجوانب والقضايا الشخصية ومحاولات التأزيم، والعمل على صناعة إعلام وطني حقيقي يقوم على اسس مهنية وأخلاقية عالية، بدلا من التقديح في امور مشخصنة هي في غناء تام عنها.

وأضافوا قائلين انه من العيب جداً ان يدعونا الوطن وأبناءه بدعوات الترجي والتودد لإزالة كربة وانتشاله من المحن، ومنا من يصر على تمترسه في جبهات اعلام المشترك لتحقيق مآرب وأهداف مؤامرتها الانقلابية على الشرعية الدستورية.

وأكدوا انه كان بالأحرى على تلك القوى السياسية ان تترك عدائيتها تجاه الوطن وأبناءه الشرفاء وتتجه نحو تناول قضايا هامة ومحورية كإبراز أهمية عقد الحوار الوطني وأهمية مشاركة كافة الفئات والشرائح اليمنية المختلفة وتسليط الضوء على أبرز النقاط والمحاور التي سيتناولها المؤتمر .. بدلا من تلك القوقعة المسيئة لمهنة الصحافة والإعلام بقدر ما تسيء لأشخاص معنيون

وطالب السياسيين والإعلاميين في ختام تصريحاتهم كافة شرائح المجتمع الى الاتجاه نحو البناء والتنمية الشاملة وكسر حاجز الخوف من المستقبل والتصدي لكافة الدعوات المتطرفة التي تصدر من اوكار ووسائل شعارها (الغاية تبرر الوسيلة).

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)