من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أحبط فريق شباب البيضاء مساعي ضيفه أهلي صنعاء لتعزيز صدارته لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم عندما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب مدينة البيضاء في افتتاح الجولة الـ19 للدوري.

الجمعة, 01-يونيو-2012
صعدة برس -
أحبط فريق شباب البيضاء مساعي ضيفه أهلي صنعاء لتعزيز صدارته لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم عندما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب مدينة البيضاء في افتتاح الجولة الـ19 للدوري.

وخطف الشباب نقاط المباراة الثلاث بهدف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة حين سجل لاعب الشباب عبدالله الحارثي الهدف الثاني لفريقه بعد أن كانت النتيجة التعادل بهدف لمثله حيث افتتح الشباب التسجيل مبكرا بعد ثلاث دقائق من صافرة البداية بهدف عبدالغني الغرابي، فيما عادل الأهلي النتيجة المحترف في صفوفه آلمي انتوني في الدقيقة 27 من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة توقف رصيد أهلي صنعاء عند 33 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا مع تضائل حظوظه في استمرار احتفاظه بالمركز الأول بانتظار ما ستسفر عنه بقية مباريات الجولة غدا الجمعة، فيما رفع شباب البيضاء رصيده إلى 21 نقطة لكنه ظل في مركزه الثاني عشر.

وبذلك يكون أهلي صنعاء رابع فريق متصدر لترتيب فرق الدوري يتعثر في ملعب شباب البيضاء بعد فرق شعب إب ، هلال الحديدة، والشعلة التي أقصيت من مركز الصدارة على يد فريق الشباب في جولات دور الذهاب.

في سياق متصل استعاد أهلي تعز مذاق الانتصار إثر فوزه الأول بعد تسع جولات لم يذق فيها طعم الفوز وذلك حين تغلب اليوم على ضيفه شعب صنعاء بهدف وحيد سجله لاعبه شادي جمال في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع أهلي تعز رصيده إلى 17 نقطة لكنه ظل قابعا في المركز قبل الأخير مهددا بشبح الهبوط للدرجة الثانية فيما توقف رصيد شعب صنعاء عند 22 نقطة في مركزه العاشر.

وتختتم منافسات الجولة غدا الجمعة بخمس مباريات أبرزها لقاء جريح الجولة الماضية شعب إب المتراجع إلى المركز الخامس بـ30 نقطة وضيفه القادم من عدن الشعلة ثالث الترتيب بـ31 نقطة.

وعلى إستاد مدينة ذمار يطمح اتحاد إب ثاني الترتيب بـ32 نقطة إلى انتزاع مركز الصدارة لأول مرة مستفيدا في ذلك من تعثر أهلي صنعاء المتصدر وذلك حين يلتقي مضيفه نجم سبأ متذيل الترتيب بـ13 نقطة.

ويسعى فريق التلال الحادي عشر في الترتيب بـ22 نقطة إلى كسب نقاط المباراة التي ستجمعه مع مضيفه جريح الجولة الماضية القادم من الساحل الغربي هلال الحديدة السادس بـ28 نقطة.

وعلى ملعب الشهداء بتعز يتطلع حامل اللقب العروبة رابع الترتيب بـ31 نقطة للعودة إلى قواعده في صنعاء بنقاط المباراة الثلاث علّه يستعيد مركز الصدارة التي لم يستمر فيها سوى جولة واحدة وذلك عندما يحل ضيفا ثقيلا على طليعة تعز التاسع بـ23 نقطة جريح الجولتين الماضيتين والطامح إلى استعادة مذاق الفوز مستعيناً في ذلك بعاملي الأرض والجمهور.

في سياق متصل يسعى وحدة عدن ثامن الترتيب بـ23 نقطة إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للظفر بنقاط المباراة حين يستضيف شعب حضرموت السابع بـ24 نقطة والطامح إلى مواصلة صحوته وإن كانت مباراته القادمة خارج قواعده.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)