من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أعلنت الداخلية اليمنية اليوم الثلاثاء عن ضبط شخص يشتبه بتورطه في مقتل ضابط رفيع في المخابرات اليمنية عقب زرع عبوة ناسفة في سيارته انفجرت أثناء مروره بالقرب من منزل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في شارع الستين بالعاصمة صنعاء .

الأربعاء, 04-يوليو-2012
صعدة برس -
أعلنت الداخلية اليمنية اليوم الثلاثاء عن ضبط شخص يشتبه بتورطه في مقتل ضابط رفيع في المخابرات اليمنية عقب زرع عبوة ناسفة في سيارته انفجرت أثناء مروره بالقرب من منزل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في شارع الستين بالعاصمة صنعاء .

وقالت الوزارة عبر موقعها الالكتروني مساء اليوم “تمكنت الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة من إلقاء القبض على شخص مشبوه بتورطه في جريمة الاغتيال الإرهابية للمقدم محمد يحي صالح القدمي” 45 عاما ” ظهر أمس.

وأوضحت الوزارة أن المشتبه به هو شاب في الـ 25 من عمره ، “وقد ضبطته وهو على دراجة نارية ويرتدي نظاره سوداء عليها كاميرا فيديو صورت جريمة الاغتيال الإرهابية لضابط الامن السياسي ” المخابرات “.

وكان مصدر امني يمني كشف ان مقتل القدمي تم أمس الاثنين بواسطة عبوة ناسفه لاصقة زرعت في أسفل كرسي السائق لسيارة كان يستخدمها وان إن الانفجار أصاب الجزء السفلي للضابط ما أدى إلى تناثر قطع من جسمه ، فيما أصيب جسده العلوي برضوض وفارق الحياة بعد ساعات من إسعافه إلى المستشفى .

ورجح المصدر بان يكون وراء زرع العبوة الناسفة في سيارة المسؤول الامني تنظيم ” قاعدة الجهاد في جزيرة العرب ” الذي أعلن مسؤوليته عن عدة عمليات تمت بالطريقة نفسها التي زرعت فيها العبوة الناسفة التي استهدفت المسؤول الأمني .

وكان تنظيم ” القاعدة ” أعلن مسؤوليته عن استهداف العديد من العسكريين اليمنيين اثر تلقيه خسائر متلاحقة في محافظتي أبين وشبوة، أبرزهم اللواء سالم قطن قائد المنطقة العسكرية الذي اغتيل نهاية الشهر الماضي بواسطة انتحاري فجر نفسه بحزام ناسف أمام سيارته بمدينة عدن جنوب اليمن .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)