من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قالت مصادر سياسية يمنية مطلعة إن حزب الإصلاح (أحد مكونات اللقاء المشترك) ما زال يحاول جاهداً الاستفراد برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بممارسة الضغوط..

السبت, 21-يوليو-2012
صعدة برس -
قالت مصادر سياسية يمنية مطلعة إن حزب الإصلاح (أحد مكونات اللقاء المشترك) ما زال يحاول جاهداً الاستفراد برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بممارسة الضغوط عليه ، وتهديده بما أسموه " ثورة جديدة" في محاولة لتمرير مشاريع خاصة بهم ، وكذا منع قرارات مرتقبة ستطال قيادات عسكرية محسوبة على حزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن).
وقد بدأت مؤخرا حملة سياسية وإعلامية من قبل "سياسيي و إعلام" الإصلاح واللقاء المشترك ضد القرارات التي يصدرها الرئيس هادي ، ويتهموه بالتحيز تارة للزمرة و أخرى للحوثيين و ثالثة للنظام السابق و غيرها من الاتهامات .
وكانوا قد شنوا هجوما حادا على قرار الرئيس هادي بتشكيل اللجنة الفنية للحوار الوطني، وهدد قيادي في المشترك بالانسحاب من عضوية اللجنة الفنية ، ما لم يتم إضافة أسماء إلى قائمة عضوية اللجنة .
وفي ذات السياق المتصل بفشل الابتزاز المشترك بقيادة حزب الإصلاح تجاه رئيس الجمهورية عمدت وسائل الإعلام التابعة لأحزاب المشترك على نزع صفة رئيس الجمهورية عن الرئيس عبدربه منصور هادي و تسميته " بالرئيس الانتقالي " بدلا من الصفة الرسمية " رئيس الجمهورية".
ويأتي هذا التحول بعد إن قضت وسائل الإعلام أيام عسل مع الرئيس عبدربه منصور هادي عقب انتخابه رئيسا للجمهورية في فبراير الماضي ، غير انه بدأ مؤخرا بعملية انقلابية عليه فلم يعد يذكر اسمه إلا مقرونا باسم "الرئيس الانتقالي" ، وهو ما يخالف المبادرة الخليجية والآلية التنفيذية التي قضت بانتخاب الرئيس هادي ليمارس كافة صلاحياته كرئيس للجمهورية ويستمد شرعيته في ذلك إلى الجماهير التي صوتت لاختياره رئيسا للجمهورية في 21 فبراير الماضي.
حشد نت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)