من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - التقى الدكتور/ عبدالكريم الإرياني النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام ومعه أعضاء اللجنة العامة للمؤتمر وقيادات أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي ..

الثلاثاء, 20-نوفمبر-2012
صعدة برس -
التقى الدكتور/ عبدالكريم الإرياني النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام ومعه أعضاء اللجنة العامة للمؤتمر وقيادات أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي.. بأمين عام مجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف الزياني بحضور سفراء دول مجلس التعاون الخليجي وسفراء الدول الدائمة العضوية بمجلس الأمن في اليمن.

واستعرض اللقاء الجهود التي بذلت من أجل تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية بعد مرور عام من التوقيع عليها .
وفي اللقاءجدد المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه موقفهم وحرصهم على تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة دون اجتزاء او انتقاص باعتبارها المخرج الوحيد والآمن من الازمة السياسية التي تشهدها البلاد منذ حوالي عامين .

وأشار المؤتمر الشعبي العام في اللقاء الذي جمع قياداته وحلفائه برئاسة الدكتور عبدالكريم الارياني النائب الثاني لرئيس المؤتمر الشعبي العام مع الدكتور عبداللطيف الزياني الامين العام لمجلس التعاون الخليجي بمقر اللجنة الدائمة الى اضطلاعه بالمسؤولية الوطنية والتاريخية ووفاءه بالتزاماته في تنفيذ المبادرة الخليجية منذ التوقيع عليها في الرياض من قبل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام .

وأكد المؤتمر الشعبي العام في الاجتماع الذي حضره سفراء دول مجلس التعاون الخليجي على ان وحدة اليمن هي الاساس في الحفاظ على الامن والاستقرار في المنطقة .

وأكدت قيادة المؤتمر الشعبي ان مؤتمر الحوار الوطني المرتقب كان حاضرا بقوة في هذا اللقاء ، حيث اكد المؤتمريون حرصهم على انجاحه وتطلعاتهم بأن يخرج المؤتمر بالنتائج المرجوة منه مع التأكيد على اهمية ان يكون التمثيل في مؤتمر الحوار الوطني متناسبا مع حجم المؤتمر الشعبي العام وحلفائه.

كما اكد المؤتمريون وحلفاؤهم احمية ان تتولى الدول الراعية للمبادرة وفي مقدمتهم الاشقاء في مجلس التعاون الخليجي الاشراف على تطبيق المبادرة كمنظومة متكاملة غير قابلة للتجزئة والانتقاء .

امين عام مجلس التعاون الخليجي عبداللطيف الزياني من جانبه اكد حرص دول مجلس التعاون على امن واستقرار ووحدة اليمن ودعم مسيرته التنموية وكذلك حرصهم على انجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، داعيا الاطراف السياسية كافة الى مواصلة الجهود لدعم تنفيذ المبادرة الخليجية والمضي في التسوية بمشاركة الاطراف كافة .

مشيرا الى انه اتى الى صنعاء وقد تغيرت معالمها من اجواء التوتر الى اجواء الامن والاستقرار والسلام .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)