من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -  قال رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة انه اعتذر اليوم الخميس لمتظاهرين كان باسندوة وجه لهم تهم بالعمالة والتخريب في ملاسنات كلامية شهدتها قاعة ..

الخميس, 13-ديسمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
قال رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة انه اعتذر اليوم الخميس لمتظاهرين كان باسندوة وجه لهم تهم بالعمالة والتخريب في ملاسنات كلامية شهدتها قاعة المؤتمر الوطني الاول لحقوق الانسان الاحد الماضي بفندق موفمبيك بالعاصمة صنعاء .

وفي وقت يطالب البرلمان وفعاليات شعبية برفع مخيمات الساحات ، اعلن رسميا اليوم في صنعاء عن تشكيل ما اسمي مكتب تواصل مشترك من الحكومة وشباب الساحات يتولى النظر في قضايا الشباب وايصال ارائهم وتطلعاتهم،

واستقبل باسندوة اليوم عدد من ممثلي شباب ساحة التغيير بصنعاء وفي تصريح صحفي عقب اللقاء قال رئيس مجلس الوزراء " اشكر ثوار الساحة الذين اتوا لمقابلتي واوضحوا لي الامور والملابسات التي حدثت في المؤتمر الوطني الاول لحقوق الانسان واعتذروا لي واعتذرت لهم". وأكد ان الذين يريدون ان يصطادوا في الماء العكر والايقاع بين رئيس الحكومة وشباب الثورة لن يجدوا امامهم فرصة لتحقيق ذلك .. مشيرا الى ان انجاز حلم التغيير هو بفضل تضحيات الشباب .. وقال" اجدد التاكيد اني ساقف مع الشباب وسأنظر الى قضاياهم بعين الرعاية والاهتمام".

وكانت متظاهرون شباب اقتحموا قاعة المؤتمر الوطني لحقوق الإنسان في فندق موفنبيك بالعاصمة صنعاء حاملين يحملون صور الشهداء و المخفيين قسريا ورددوا هتافات قاطعت كلمة رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب ياسر الرعيني كما منعوا رئيس الحكومة محمد سالم باسندوه من إلقاء كلمته، وقيامه بمغادرة الفندق بمعية عدد من الوزراء، واتهم باسندوة الشباب باستلام مبالغ مالية وانهم مرسلين من الزعيم علي عبدالله صالح (رئيس الجمهورية السابق ) للتخريب وافشال الفعالية و قال ( انتم جماعة تخريب و لا حصانة ولاحوار وأنتم لاتريدون الخير لليمن) ،
واضاف : (خلاص الزعيم شافكم هنا .. يسقط على عبدالله صالح .. إسكتوا إسكتوا إسكتوا.. جيتوا تخربوا .. إستلمتم فلوس )

وبث على شبكة الانترنت تسجيل فيديو بالواقعة التي ظهر فيها باسندوة متوترا بشدة وموجها ألفاظا تضمنت إيحاءات جنسية أثارت جدل واسع على الشبكة العنكبوتية .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)