من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - وزارة الداخلية

السبت, 02-مارس-2013
صعدة برس -
تدشن وزارة الداخلية اليوم السبت الحملة الوطنية للتوعية الأمنية التي ستجري تحت شعار(أمننا مسؤوليتنا) وبتعاون مع رجال المال والأعمال والمؤسسات الإعلامية.

وقال العميد دكتور محمد القاعدي مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية إن الحملة الوطنية للتوعية الأمنية التي تقام بالتنسيق مع الرأسمال الوطني ومؤسسات الإعلام تهدف إلى تعزيز علاقة الشراكة والتعاون بين الأجهزة الأمنية ومنظمات المجتمع المدني وأفراد المجتمع ومؤسساته لخدمة أهداف الأمن والاستقرار من أجل يمن آمن مستقر.

موضحاً بأن شعار الحملة قد تمت صياغته بعناية كبيرة ليكون الأمن مسؤولية المجتمع بأكمله ،وبحيث يكون المواطن هو رجل الأمن الأول، فالأمن هو مسؤولية كل مواطن ، مسؤولية الأسرة، ومسؤولية المدرسة، ومسؤولية الأحزاب والمنظمات والهيئات الحكومية وغير الحكومية... كل واحد منا هو مسؤول عن الأمن ومن موقعه.

مؤكداً بان الحملة الوطنية للتوعية الأمنية التي ستدشنها وزارة الداخلية يوم غد تطمح إلى تعزيز روح المسؤولية لدى المواطن اليمني نحو الأمن، كما تهدف إلى تأسيس علاقة تعاون وشراكة فعالة بين المجتمع والأجهزة الأمنية.

مشيراً إلى أن الحملة الوطنية للتوعية الأمنية تهدف إلى إيصال هذه الرسالة إلى كل بيت وأسرة وإلى المدرسة والجامعة والشارع ، وإلى المسجد والأحزاب والمنظمات والهيئات ، وأجهزة الإعلام المختلفة حكومية وأهلية لإيجاد موقف واعي لدى المواطن تجاه الأمن ، وبحيث يعمل المواطن على تحقيق الأمن لنفسه ومجتمعه ،وبطريقة يتحول معها إلى رقم هام في العملية الأمنية الجارية في المجتمع.

معتبراً تبني رجال المال والأعمال والمؤسسات الإعلامية لهذه الحملة بأنها خطوة إيجابية على طريق الشراكة مع المجتمع ،مشيداً بالموقف الواعي والمتقدم للرأسمال الوطني والمؤسسات الإعلامية من قضايا الأمن واستعدادهما لدعم أي جهد أمني يخدم أهداف الأمن والاستقرار.

مطالباً أجهزة الإعلام الرسمية وغير الرسمية إلى دعم حملة التوعية الأمنية الوطنية والعمل على بلورة أهدافها ومضمونها وإيصال رسالتها إلى كافة أفراد المجتمع باعتبار الأمن قضية مجتمعية بامتياز.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)