من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - صحيفة بريطانية تكشف تسريب خطير.. المستشفيات الأمريكية تستعد لإستقبال 95 مليون مصاب بفيروس كورونا وتوقع وفاة نصف مليون..

السبت, 07-مارس-2020
صعدة برس-متابعات -
نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية تقريرا مخيفا عن توقعات إنتشار فيروس كورونا في الولايات المتحدة، حيث قالت أن الموضوع أخطر مما نتوقع، وأخطر مما تفصح عنه الإدارة الامريكية و الرئيس الأمريكي ترامب.

وجاء في التقرير أن المستشفيات الامريكية تستعد لإستقبال ما يقارب ٩٦ مليون مصاب بالفيروس ووفاة ما يقارب النصف مليون، من وثائق رسمية تم تسريبها حسب ما جاء في الموقع.


و أضافت التسريبات أن الوضع أخطر مما نتصور، وأنه من المتوقع أيضا أن تستقبل المستشفيات ما يقارب م ٥ ملايين مصاب كمرضى داخل المستشفى من الإصابات ال ٩٦ مليون، وعدد الوفيات المتوقعة حسب الوثيقة نصف مليون، حسب تقرير أعدته مؤسسة (AHA) جمعية المستشفيات الأمريكيةـ اعد في شهر فبراير الماضي بشكل سري.

وجاء التسريب بعد التطمينات المتكررة التي أصدرها الرئيس الأمريكي وقلل من شأن خطر الفيروس خوفا على تدهور الإقتصاد وبالطبع خسارة الإنتخابات القادمة.

الدكتور جيمس لولر الأستاذ في المركز الطبي بجامعة نبراسكا، قدم التقديرات المروعة و الصادمة خلال ندوة لجمعية المستشفيات الأمريكية بعنوان ما يحتاج قادة الرعاية الصحية معرفته للتحضير لتفشي فيروس كورونا الجديد، وقال إن هذه الأرقام هي أفضل توقع ممكن ان يتوقعه في حال إنتشار الفيروس في أمريكا.


وفي التقرير المسرب تم الإقتراج بإتخاذ الكثير من التحضيرات لتقليل عدد الوفيات و الإصابات في الولايات الامريكية، وبدن التحضير وإتخاذ كل التدابير الضرورية فإن الرقم ممكن ان يكون أكبر بكثير.

وبين التقرير أن الإصابات القاتل معظمها ستكون لكبار السن، وكلما زاد العمر زادت فرص الإصابة و الوفاة، فمن هم فوق الثمانين من العمر الفيروس بالنسبة لهم قاتل وتقل نسبة الموت كلما قل العمر، و الولايات المتحدة يوجد فيها نسبة من كبار السن، من هم فوق ال ٦٠ من العمر، وهنا تكمن الخطورة وإنتشار الفيروس.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)