من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - هام جدا.. اللقاء الذي حذفتة قناة الــ"بي بي سي" من جميع مواقعها لأول مرة في تاريخها المهني..

الأحد, 13-ديسمبر-2020
صعدة برس - خاص -
في اول سابقه لها على مدى تاريخها المهني كرائدة للصحافة العالمية اقدمت قناة وراديو الــ"بي بي سي" على حـــذف لقاءا وحوارا مطولا مع دولة رئيس مجلس الوزراء "لحكومة صنعاء" الدكتور/عبدالعزيزبن حبتورفي البي بي سي ونشرت الحوار في الخامسة والربع من مساء يوم امس الاول وكان المفترض اعادته في الخامسة والربع من فجر يوم امس الجمعة 11ديسمبر بحسب اعلانهم في القناة ..


ولكن الغي اعادة الحوار وتم بث برنامج وثائقي عن عدن ايام الاحتلال كما الغي رابط المقابلة من الموقع وحتى برنامج هذا المساء الغي رابط التقريروجميع مواقعها وصفحاتها
الا اننا"شبكة صعدة برس الاخبارية" تمكنا من الحصول على اللقاء ،،هذه الحادثة السوداء في تاريخ قناة واذاعة اـ"بي بي سي" صدمت ملايين المشاهدين والمستمعين والمتابعين لقناة وراديو ومواقع الـ"بي بي سي" وافقدنها مصداقيتها ومهنيتها على الlمتوى العربي والعالمي كما أنها اوضحت للعالم اجمع ان المال يشتري حتى الـ"بي بي سي" البريطانية بسعر بخس وافقدها سعتها ومصداقيتها ومهنيتها.



هنا تنشر لكم "شبكة صعدة برس الاخبارية" مقتطفات من اللقاء الذي تم حذفه من القناة وجميع مواقعها لأول مرة في تاريخها المهني في سابقة خطيرة.




حذر رئيس حكومة الانقاذ الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور في حوار اجراه لراديو وتلفزيون بي بي سي يوم امس حذر من التعاطي مع الدعوات التي تطالب بتوصيف انصار الله منظمة ارهابية وقال بن حبتور هذه دعوات صهيونية مغرضة وان تم ذلك فلن يجد العدوان وادواته اي شريك للحوار مع صنعاء مستقبلا وستستمر الحرب لعشرات السنين ..


وفي اول رد حكومي رسمي يمني ندد رئيس الحكومة د. عبدالعزيز بن حبتور باعلان بريطانيا نشر اسلحة وقوات لها في السعودية لحماية المنشآت النفطية السعودية معتبرا ذلك تاكيدا فاضحا لمشاركتها في العدوان على الشعب اليمني والجمهورية اليمنية ووصف هذه المشاركة بانها مخالفة للقانون الدولي وايضا مخالفة حتى لقوانين بريطانيا نفسها حيث لم تأخذ الحكومة البريطانية رأي وموافقة البرلمان البريطاني ،




مضيفا ان دور بريطانيا ليس جديدا فهو منذ بدء العدوان حاضرا من خلال تبنيها لحماية الدبلوماسية السعودية والاماراتية.
كما أكد بن حبتور ان قرار تحرير مارب اتخذ (و) كذلك كل المحافظات والمناطق اليمنية هو التزام حكومي لا رجعة عنه وطالما هناك احتلال اجنبي لمحافظات ومناطق يمنية سيبقى جيشنا واللجان الشعبية في مواجهة هذا الاحتلال حتى نستكمل تحرير كل المحافظات والجزر اليمنية..


وحول المواجهات المسلحة التي تجري اليوم في جنوب اليمن وتحديدا محافظتي ابين وعدن قال بن حبتور ان مايجري هو صراع بين تيارين  من العملاء احدهم موالي للرياض والاخر لأبوظبي سينتهي برحيل الاحتلال وهذا ماحدث سابقا وسيتكرر وهو ماتعرفه بريطانيا جيدا عندما رحلت من عدن وانهت احتلالها انتهت معه الصراعات التي كانت بين عملاءها في حينها ...

يتبع.. تفاصيل اللقاء الذي حذفتة قناة الــ"بي بي سي" من جميع مواقعها لأول مرة في تاريخها المهني مدعما بالفيديو

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)