من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - جامعة 21 سبتمبر تكرم منتخبات الناشئين والشباب والأمل..

الأحد, 09-يناير-2022
صعدة برس - وكالات -
أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي، أهمية رعاية الشباب والاهتمام بهم لتحقيق الإنجازات ورفع أسم اليمن عالياً في المحافل الدولية.

وأكد النعيمي في حفل تكريم منتخبات ” ناشئي كرة القدم المتوج بلقب بطولة غرب آسيا، ومنتخب الشباب الفائز على منتخب العراق، ومنتخب الأمل 2003م” الذي نظمته اليوم جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية، أهمية تكريم هذه المنتخبات التي حققت إنجازات أسعدت أبناء الشعب وأخرها إحراز المنتخب الوطني للناشئين بطولة غرب آسيا لكرة القدم.

وأشار إلى أهمية دعم ورعاية هذا المنتخب والاهتمام به لمواصلة تحقيق الانجازات الرياضية.

وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، أشاد وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب، بمبادرة جامعة 21 سبتمبر لتكريم هذه المنتخبات الرياضية التي مثلت اليمن خير تمثيل في المحافل الدولية.

ونوه بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني للناشئين وحصوله على كأس بطولة غرب أسيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخ الكرة اليمنية.. مشيراً إلى أهمية تكريم هذا المنتخب والاحتفاء بالإنجاز الذي حققه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

وأعلن وزير التعليم العالي، عن تقديم منح مجانية لأعضاء منتخبي الناشئين والشباب، كل حسب رغبته مع مراعاة الالتزام بالشروط والإجراءات المطبقة مع المقاعد المجانية.

من جانبه أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة علي هضبان، بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني للناشئين والذي اسعد قلوب اليمنيين.. مؤكداً حرص الوزارة على تقديم الرعاية والاهتمام بالشباب والرياضيين وفق الإمكانات المتاحة.

وألقيت كلمات من قبل رئيس جامعة 21 سبتمبر الدكتور مجاهد معصار، ونائبه الدكتور خالد المؤيد، وعن المكرمين، الكابتن عبد الإله شريان، أكدت أهمية تكريم أعضاء هذه المنتخبات.

وأشارت إلى تزامن هذا التكريم مع افتتاح فرع الجامعة بشارع حدة وتدشين البطولات الرياضية التي تقيمها جامعة 21 سبتمبر، وتكريم اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى في البطولة الجامعية الشتوية الرابعة التي نظمها نادي وحدة صنعاء وكذا تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في البطولات الرياضية الداخلية 2020/ 2021م في كرة القدم وتنس الطاولة.

وفي ختام الحفل الذي حضره وكلاء وزارة الشباب ووكلاء محافظة صنعاء وأمانة العاصمة، ومديرا مكتبي الشباب بالمحافظة والأمانة، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، تم تكريم أعضاء المنتخبات بالدروع والشهادات والكؤوس والميداليات.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
كهرباء السلام بصعدة خدمات متميزة
صعدة برس - خاص
شاهد.. اليمن تستعد لاستقبال المولد النبوي الشريف
صعدة برس
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
يمن موبايل توزع أرباح المساهمين بنسبة 35 %للعام 2020م
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2022 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)